رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: مشاركة السيسي في الأمم المتحدة شهدت اختلافا وتميزا على كافة المستويات

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 06:33 م
النائب خالد عبد العزيز
النائب خالد عبد العزيز فهمي
أحمد سليمان _ عبدالله قطب
طباعة
قال النائب خالد عبد العزيز فهمي: إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والمنعقدة بولاية نيويورك الأمريكية، شهدت اختلافًا وتميزًا على كافة المستويات. 
وأضاف عبد العزيز أن مصر ظهرت فى موقف أقوى أمام دول العالم، لافتا إلى أن الرئيس السيسى فى كلمته وضع جميع الدول أمام مسئوليتها.
وأشار عبدالعزيز إلى أن السيسى لديه توجه واضح لتحقيق فائدة اقتصادية حقيقية من مشاركته فى هذه الدورة، ويساعده فى ذلك نجاح المراحل الثلاث الأولى من برنامج الإصلاح الاقتصادى وشهادة جميع المؤسسات الدولية بتحسن مناخ الاقتصاد والاستثمار فى مصر. 
وتابع وكيل لجنة الإسكان أن المشاركة فى هذه الدورة من الجمعية العامة للأمم المتحدة تم الإعداد لها بشكل جيد، وهو ماظهر فى لعب كافة الوفود المصريةًالمشاركة دورًا متميزًا، سواء فيما يتعلق بتوضيح الأمور المغلوطة والشائعات التى يتم إطلاقها حول الأوضاع فى بعض الملفات وبالتحديد ملف حقوق الإنسان، وكذلك فى الإعداد للاستفادة القوية من هذه المشاركة فى جذب الاستثمارات الخارجية. 
ولفت إلى أن المدقق فى مشاركات مصر فى الدورات السابقة سيجد أن القيادة السياسية انتقلت من مرحلة توضيح وشرح الأوضاع داخل مصر، إلى مرحلة الحديث عن البناء والإصلاح الاقتصادى والسياسى الذى تم تحقيقه.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟