رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

انطلاق الحفل الختامي لدوري مستقبل وطن بالغربية

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 08:22 م
دوري مستقبل وطن بالغربية
دوري مستقبل وطن بالغربية
أحمد سليمان
طباعة
انطلقت فعاليات المباراة الختامية لبطولة دوري حزب مستقبل وطن، بمحافظة الغربية، وذلك بحضور المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم، ومحمد العريبي، أمين المحافظة، وعدد من أعضاء الهيئة البرلمانية وهيئة مكتب الحزب بالغربية.
قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، إن الدورى الشبابي لـ«كرة القدم» الذي أطلقه الحزب نجح في جعل الرياضة تزيل ما أفسدته السياسة وإتاحة الرياضة للجميع، وبرهن على أن الرياضة متنفسا حقيقيا للشباب يخرجون فيها طاقاتهم.
وأضاف «رشاد» خلال فعاليات ختام دورى الحزب بمحافظة الغربية، أن الوطن يمر بفترات تاريخية عصيبة تحتاج لمزيد من الجهد والعرق وإزالة الفوارق والعمل كبنيان واحد لمواجهة التححديات والنهوض بالوطن وتعزيز استقراره.
واستشهد رشاد بقصة سيدنا يوسف وما مرت به مصر سابقا، وكيف كانت سمات القائد في العبور بالوطن من سنوات العجاف، قائلا إن أول سمة كانت هى «القوى الأمين».. مضيفا، والحمد لله رزقنا الله بالرئيس عبد الفتاح السيسي القوى والأمين على هذه البلد، والسمة الثانية: أن يكون هناك شعب واعي، ولدينا شعب مصر واعيا، ولدينا الثقة أن نصنع مصر قوية ناهضة وهى تعود حاليا إلى مكانتها الإفريقية والدولية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟