رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"تعليم مطروح": القوافل المجانية ساهمت في زيادة نسب النجاح

الثلاثاء 17/يوليه/2018 - 03:12 م
 سمير النيلي
سمير النيلي
نرمين سليمان
طباعة
اجتمع الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الثلاثاء، مع مجلس أمناء إدارة مطروح التعليمية، بحضور عبدالفتاح صالح، مدير عام الإدارة، وأحمد هاشم، رئيس أمناء الإدارة التعليمية.
وخلال الاجتماع، ثمن الدكتور سمير النيلي، المجهودات المتواصلة للواء علاء فتحي أبو زيد، محافظ مطروح، لدعم المنظومة التعليمية بالمحافظة، معبرًا عن شكره وتقديره لقائد الإقليم لدعمه الكبير في سبيل تحقيق عملية تعليمية متطورة وجهوده المستمرة في دعم القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادة الثانوية، والتي أتت بثمارها بارتفاع نسب النجاح لطلاب مطروح عن جميع السنوات السابقة، وكذلك الارتفاع الكبير لمجاميع الطلاب مما يبرهن على التطور المتواصل للمنظومة التربوية تحت قيادة المحافظ.
وتناول الاجتماع عددًا من الملفات التعليمية الخاصة بمدارس إدارة مطروح والآليات الخاصة بتحقيق التقدم المنشود للعملية التعليمية بمدارس الإدارة.
وناقش مدير تعليم مطروح مع الحضور، السبل الكفيلة بحل العقبات التي تواجه مدارس مرسي مطروح بجميع المراحل التعليمية وخاصةً التوسع في إنشاء المزيد من فصول التجريبيات والحلول المقترحة لمشكلة كثافة قاعات رياض الاطفال بالمجمعات الابتدائية بالمدينة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟