رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بنك الإسكندرية يطلق حساب توفير للشباب بعائد سنوي يصل إلى 13%

الخميس 26/أبريل/2018 - 02:13 م
البوابة نيوز
طباعة
أطلق بنك الإسكندرية حساب توفير YOUTH المخصص للشباب من سن 16 حتى 25 سنة، ليمنحهم إمكانية فتح حساب ادخاري بالبنك مجانًا، بعائد سنوي يصل إلى 13% يصرف شهريًا، وهو العائد الأعلى في السوق المصرفية المصرية، بهدف مساعدتهم على الاستفادة من الخدمات البنكية المختلفة، بما يمكنهم من إدارة شئونهم المالية الخاصة بشكل أفضل وبصورة أكثر أمانًا، وبالتالي القدرة على اتخاذ القرارات وتحقيق الاستقلال المالي.
يوفر حساب YOUTH مجموعة مختارة من المنتجات البنكية المتميزة، فيستطيع الشباب الحصول على بطاقات الخصم المباشر ذات الشكل المميز (بطاقة ماستركارد التيتانيوم والتي تحمل شعار نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم) أو (بطاقة فيزا كلاسيك) والبطاقتين يمنحان العديد من المزايا وصالحين للاستخدام الدولي والمحلى.
كما يقدم حساب YOUTH برنامج ALEXREWARDS الذي سيمنح العميل تجربة تسوق استثنائية مليئة بمزايا وعروض وخصومات حصرية صممت خصيصًا لتناسب جميع احتياجات الشباب اليومية. ومن خلال البرنامج، سيتمكن العميل من تجميع نقاط ALEXPOINTS مع كل عملية شراء يقوم بها باستخدام بطاقات YOUTH للخصم المباشر أيضًا سيتم تجميع النقاط على تعاملات بنكية أخرى. ليتمكن الشباب من استبدال هذه النقاط بكل سهولة من شبكة متاجر واسعة تتضمن أرقى العلامات التجارية العالمية والمحلية في أي وقت وبدون حد أدنى على عدد النقاط التي يمكن استبدالها
وأكد شريف لقمان، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية أنه يأتي إطلاق حساب YOUTH في إطار استراتيجية البنك الواضحة والمتكاملة، لدعم وتحقيق مفهوم الشمول المالي بين جميع فئات المجتمع المصري، إضافة إلى تكرار نجاحاتنا في المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والتنمية المجتمعية ومختلف الخدمات البنكية، والتي نجحنا من خلالها في الوصول الى مختلف شرائح العملاء.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟