رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هدايا نجوم الغناء للأم في عيدها.. أنغام "ودوني عند أمي".. علي الحجار "ست الكل".. وائل جسار "حبك فرض"

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 10:36 م
البوابة نيوز
ريهام رزين
طباعة
يحاول المطربون التعبير عن عمق حبهم ومشاعرهم لمن وضعت الجنة تحت أقدامهن، فليس أغلى من الأم لدى الجميع ليهتموا ويجتهدوا للبحث عن كلمات وألحان تعكس هذا الحب الحقيقى والفطرى لأمهاتهم.
«البوابة نيوز» ترصد تفاصيل أغانٍ يهديها نجوم الغناء للأم فى عيدها. 

هدايا نجوم الغناء
أحمد سعد
طرح الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان «أمي» بمناسبة قرب الاحتفال بيوم عيد الأم، من كلمات الشاعر حسام طنطاوى، ألحان أحمد سعد، وتوزيع محمد عاطف الحلو.
هدايا نجوم الغناء
أنغام
طرحت المطربة أنغام أغنية جديدة، «ودونى عند أمى»، بمناسبة احتفالات عيد الأم، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع مادى، وإنتاج «لامب ستوديو» بالتعاون مع «أى فاز» وهندسة صوتية لخالد سند.
وتعتبر «أنغام» واحدة من المطربات التى تهتم بالغناء للمرأة سواء فى عيد الأم، أو فى المناسبات الأخرى، حيث قدمت من قبل «نص الدنيا»، و«أمى يا ضهرى وسندى»، و«الأم»، و«أمى وبنتى» التى قدمتها فى مسلسلها «فى غمضة عين».
هدايا نجوم الغناء
مى كساب 
تطرح المطربة مى كساب أغنية «حبيبة قلبى» بمناسبة عيد الأم، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن إنتاج شركة لامب ستوديوز، وتعتبر الأغنية ضمن ألبوم مى كساب، التى تعود به بعد غياب منذ أن انشغلت فى الزواج والحمل. 

هدايا نجوم الغناء
إيهاب توفيق وأشرقت
انتهت الطفلة «أشرقت» نجمة برنامج the voice kids من تسجيل أولى أغنياتها مع الفنان إيهاب توفيق بعنوان «مشوفتش زى أمى» بمناسبة عيد الأم، والأغنية من كلمات عوض بدوى وألحان وليد سعد ومن توزيع خالد نبيل، ونشر والد «أشرقت» صورًا لها مع الفنان إيهاب توفيق أثناء تسجيل الأغنية على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قائلًا: «ترقبوا الأغنية الدويتو بين إيهاب توفيق وأشرقت لعيد الأم». وقد شاركت «أشرقت» فى الموسم الأخير من برنامج «the voice kids»، واستطاعت أن تتأهل للمرحلة النهائية من البرنامج، إلا أنها لم تحصل على اللقب. 
هدايا نجوم الغناء
مجد القاسم 
انتهى النجم السورى مجد القاسم من تسجيل أغنية جديدة، بعنوان «ست الناس»، وتم تصويرها بالفعل على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها على العديد من الفضائيات خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، حيث يهديها «القاسم» بحسب تعبيره لكل أمهات العالم. 
هدايا نجوم الغناء
على الحجار
انتهى المطرب على الحجار من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «ست الكل»، لطرحها فى عيد الأم، من كلمات سالم الشهبانى وألحان أحمد حمدى رؤوف وتوزيع مادو، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
على غرار ألبوم «أبويا الحبيب» الذى قدمه العام الماضى، وأهداه لروح والده المطرب الراحل إبراهيم الحجار، وسيتم طرح الأغنية فى احتفالات عيد الأم.

هدايا نجوم الغناء
زيزى عادل
انتهت الفنانة زيزى عادل من تسجيل أغنيتها الجديدة «ربنا يخليكى ليا» فى أحد الاستوديوهات الخاصة. وقررت زيزى أن تطرح الأغنية فى عيد الأم يوم ٢١ من مارس الجارى.
أغنية «ربنا يخليكى ليا» كلمات وألحان زيزى عادل، توزيع إيهاب سمير، وإشراف عام: محمد سمير، وتأتى بعد كليبها الأخير «أحب الحمش» مؤخرًا، ولاقى نجاحًا فور طرحه، وحقق الكليب ٣ ملايين مشاهدة حتى الآن على موقع اليوتيوب.
هدايا نجوم الغناء
رامى جمال 
طرح الفنان رامى جمال أغنيته الجديدة «واقفة جنبى»، بمناسبة «عيد الأم»، وهى من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، وإنتاج «نجوم ريكوردز»، والأغنية إهداء من رامى جمال لوالدته ولكل الأمهات.

هدايا نجوم الغناء
أحمد شيبة 
سيغنى الفنان أحمد شيبة للأم أغنية جديدة كتبتها منة عدلى القيعى، ويلحنها ويوزعها أحمد طارق يحيى بعنوان «يانا يا اما»، ويعقد حاليًا صناع الأغنية جلسات عمل مكثفة للوقوف على التحضيرات النهائية لها.
هدايا نجوم الغناء
وائل جسار
طرح المطرب اللبنانى وائل جسار «برومو» لأغنيته الجديدة «حبك فرض»، والمقرر طرحها بمناسبة عيد الأم، عبر حسابه الرسمى على تطبيق «انستجرام»، ومن المقرر أن تطرح الأغنية على طريقة «فيديو كليب» على قناة «أرابيكيا». 
هدايا نجوم الغناء
أطفال «شكرًا يا أمي»
أصدر عدد من الأطفال أغنية جديدة بعنوان «أمى يا نور بيتنا» بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، ويقوم بأداء الأغنية نفس الأطفال، الذين غنوا «شكرًا يا أمي» العام الماضى، وكان من بينهم الطفل سليم محمد بطل الأغنية وعدد من الأطفال.
هدايا نجوم الغناء
أحمد بتشان
انتهى المطرب أحمد بتشان، من تسجيل أغنية خاصة بمناسبة عيد الأم بعنوان «حضنك حياة»، بطريقة الفيديو كليب.
أحداث الكليب تدور حول قيمة الأم، وأنها الحنان والسند فى كل الأوقات وأن رضاء الأم يزيل أى عقبات تواجه الإنسان فى حياته، ومن المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة عبر القنوات الفضائية.
هدايا نجوم الغناء
جيسي
أطلقت الفنانة جيسى، أغنية خاصة بمناسبة عيد الأم بعنوان «أمي»، معتبرة أن هذه الأغنية هى بمثابة هدية إلى كل أمهات العالم، أغنية «أمي» من كلمات الشاعر ربيع راجح، ومن ألحان وتوزيع أنور مكاوى.

هدايا نجوم الغناء
كارمن سليمان
طرحت الفنانة كارمن سليمان أغنية جديدة تحمل عنوان «حاسة بالسعادة» بمناسبة عيد الأم. من كلمات تامر حسين وألحان مصطفى جاد، وتوزيع هانى ربيع.
هدايا نجوم الغناء
يونس
قام المطرب الشاب يونس، بتسجيل أغنيته الجديدة بمناسبة عيد الأم، حيث قام بتسجيلها باستوديو «ريتال»، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وطرحها تزامنًا مع احتفالات «عيد الأم».

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟