رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور "البوابة نيوز" في موقع السطو المسلح على مستشار الهرم

الجمعة 02/فبراير/2018 - 03:33 ص
موقع السطو المسلح
موقع السطو المسلح على مستشار الهرم
منتصر سليمان _ محمد صفوت
طباعة
شهدت منطقة الهرم وبالتحديد في مساكن الضباط بهضبة الهرم، واقعة اعتداء مجهولين بالاعتداء على مستشار سابق بمحكمة استئناف القاهرة، حيث قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي منه وفروا هاربين، وذلك في منطقة مساكن الضباط بالهرم.
وانتقلت "البوابة نيوز" إلى المكان الذي شهد الواقعة، لكشفت تفاصيل ما حدث من خلال الأهالي في المنطقة وأمن أحد البنوك، حيث أتضح أن المكان الذي شهد حدوث واقعة السطو المسلح يغلب عليه الهدوء الشديد.
يقول أحد أفراد البنك الأهلي، أن المجني عليه، كان متواجدا بداخل البنك قبل دقائق من حدوث واقعة التعدي عليه والاستيلاء على مبلغ مالي منه، حيث تواجد بداخل البنك وبصحبته المساعد الخاص به، وقاما بسحب مبلغ مالي 60 ألف جنيه من البنك، ثم توجهوا إلى خارج البنك واستقلوا السيارة، واتجهوا إلى منطقة مساكن الضباط التي شهدت حدوث الواقعة.
وأضاف لـ"البوابة نيوز"، أن المجني عليه ومساعدة كان متواجدين بداخل البنك لمدة حوالي 20 دقيقة، لم نلحظ خلالها أي شىء غريب، حيث كانت حركتهم طبيعية جدًا، ويبدوا عليهم ملامح الهدوء، ولم أر سيارات تراقبهم خلال الوقت الذي كانوا فيه بداخل البنك.
وقال أحد الأشخاص الموجودين بداخل البنك، إنه بعد وقت قصير من خروج المستشار ومساعدة من البنك ومعهم المبلغ المالي، تفاجأنا به يعود مرة أخرى إلى البنك ومعه رجال المباحث، لنكتشف بعدها حقيقة ما حدث، وتعرض المستشار لواقعة سطو مسلح من قبل 3 مجهولين.
وأضاف أن رجال المباحث قاموا بتفريغ الكاميرات الموجودة بالبنك، والتي من الممكن أن تكون قد كشفت وجود أشخاص كانوا يراقبون المستشار قبل وبعد خروجه من البنك، تمهيدًا للسطو المسلح عليه، والاستيلاء عنوة على أمواله.
وأشار إلى أن هؤلاء المسلحين كانوا يحملون سلاحين ناريين، استخدموهما في استيقاف سيارة المستشار، وقاموا بتوجيه السلاح نحوه، ما اضطره لإعطائهم المبلغ المالي، 60 ألف جنيه خوفًا من أن يصيبوه بمكروه ويطلقوا عليه النيران، وبعد فرارهم توجه إلى قسم شرطة الهرم، وقام بتحرير محضر يروي فيه حقيقة ما حدثة.
كانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح، قد أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في ممنطقة واقعة اعتداء 3 مجهولين على المستشار محمد عبداللطيف سابق بمحكمة استئناف القاهرة وسرقة مبلغ 60 ألف جنيه عقب خروجه من البنك، كما أمرت بتحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة.
ترجع الواقعة عندما تلقى الرائد محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم بلاغًا يفيد قام 3 مجهولين بإشهار أسلحة نارية "بنادق آلية" أثناء سير المستشار محمد عبداللطيف سابق بمحكمة استئناف القاهرة، بسيارته عقب خروجه من أحد فروع البنك الأهلي بصحبة السائق، حيث قام اللصوص بقطع طريق السيارة محل إقامة المستشار وتهديدهم بالأسلحة والاستيلاء على مبلغ 60 ألف جنيه وفروا هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟