رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التحقيق فى زيادة مصروفات المدارس القومية بالعجوزة

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 08:03 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب- هانى البدرى
طباعة
كشفت إدارة العجوزة التعليمية، عن تشكيل لجنة لمعرفة حقيقة وضع زيادة المصروفات فى المدارس القومية بالعجوزة، وخاصة حجب النتائج، التى اعترض عليها أولياء الأمور، مؤكدة رفض سياسة الحجب.
من جانبه، قال سيد حسن مدير إدارة العجوزة التعليمية، لـ«البوابة»، «إن المدير المالى والإدارى، يتابع الموقف، وأوصينا بإعلان النتائج، مضيفًا، أننا تواصلنا مع إدارة المدرسة، وأكدت هناك منشور رسمى بزيادة المصروفات»، لافتًا، «أن الإدارة تشرف فنيا وماليا فقط، لأنها تتبع المعاهد القومية».
ونفى مدير الإدارة، أن تكون زيادة المصروفات وصلت إلى ٥٠٠٪، مشيرًا إلى أنه سيتواصل مع إدارة المدرسة لإعلان النتائج.
فى السياق ذاته، قال على حمودة موجه أول مالى وإدارى، بإدارة العجوزة التعليمية، لـ«البوابة»، إن النتيجة لا تحجب، فى حالة عدم تسديد المصروفات، لافتا «لو كان الأمر تم لسنوات، من حق المدرسة اتخاذ هذا الإجراء، وكذلك المطالبة بإلحاق الطالب بمدرسة أخرى، وهذا بنص منشور الوزارة».
ونفى أن تكون هناك زيادة ٥٠٠٪، مضيفًا، أن هذه النسبة غير صحيحة، مؤكدًا أن الزيادة بنص مرسوم الوزارة ١٠٪ فقط، وأوضح أن بعض أولياء الأمور يفسرون تلك الزيادة بالخطأ.
كان أولياء أمور «مدارس القومية» بالعجوزة، أعلنوا عن تنظيم وقفة احتجاجية، الخميس المقبل، اعتراضًا على حجب نتائج الفصل الدراسى الأول الخاصة بأبنائهم، وزيادة المصروفات الدراسية، بنسبة تعدت الـ٥٠٠٪.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟