رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط أمين عهدة وبدال تمويني استوليا على 850 ألف جنيه بسيدي جابر

الجمعة 05/يناير/2018 - 03:42 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
ألقت الإدارة العامة لشرطة التموين، القبض على أمين عهدة بشركة جملة وبدال تموينى لقيامهما بالاستيلاء على 845 ألف جنيه من أموال الدعم خلال شهر ديسمبر الماضي.
وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين قيام "محمود. ش. ع"، أمين عهدة مخزن إحدى شركات تجارة الجملة الكائنة بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ومقيم بدائرة قسم شرطة الرمل، و"مينا. ج. ب"، 30 سنة، المدير المسئول عن محل بدال تموينى "ملك والدته" كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ومقيم بنفس العنوان؛ بالتواطؤ فيما بينهما والاستيلاء على أموال الدعم عن طريق قيام الأول بتزوير خطابات الاستعاضة الصادرة من مكتب تموين سيدى جابر والتلاعب فيها لصالح الثانى من خلال زيادة المبالغ المدونة بها عن قيمة السلع التموينية المقرر صرفها للبدالين التموينيين لصالح الثانى، والاستيلاء على فارق المبالغ لحسابهما الشخصى بدون وجه حق.
وعقب تقنين الإجراءات قامت الإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية باستهداف مخزن الجملة المتحرى عنه مما أسفر عن ضبط الأول.
وبإستكمال الفحص تأكدت صحة تلك المعلومات، وأمكن التوصل للمستندات التي تدل على صحة الواقعة، كما تم ضبط عدد من الفواتير المزورة منسوبة لمكتب تموين سيدى جابر بمبالغ مالية أعلى من قيمة السلع التموينية، وعليه تم استهداف محل البدال التموينى.
وتبين قيامهما خلال شهر ديسمبر الماضي بالاستيلاء على مبالغ مالية قدرها (845000 جنيه "ثمانمائة وخمسة وأربعين ألف جنيه).
وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أكدت التحريات.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟