رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"نجمك نجمي".. سعد عبدالوهاب ضيفًا بالإذاعة المصرية

السبت 26/أغسطس/2017 - 02:07 م
سعد عبد الوهاب
سعد عبد الوهاب
مريم الفطاطري
طباعة
يقدم برنامج "نجمك نجمي" على موجات إذاعة الأغاني، حلقة خاصة عن المطرب والملحن "سعد عبدالوهاب" صاحب الصوت والنبرة المميزة التي تنصت إليها آذان المستمع وتميزها من بين عشرات الأصوات الراقية.
وعن مشواره الفني يتحدث البرنامج منذ نشأته مع عمه موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، الذي تعلم "سعد" منه الكثير، وحضر أعماله وبروفاته ولحن له أيضا الموسيقار العديد من الأعمال.
وتذاع خلال الحلقة مجموعة من أعمال سعد عبدالوهاب النادرة ومنها "حوالين النار" من كلمات حسين السيد، وأيضا أغنية "قلبي القاسي" من كلمات مأمون الشناوي في تسجيل إذاعي يختلف تماما عن تسجيل الفيلم وهو نادر الإذاعة، وقد تحدث سعد في أحد لقاءاته مع الأذاعية الراحلة ماجدة سليمان على موجات إذاعة الأغاني عام 2003م عن هذا التسجيل قائلا "أنا أفضل هذا التسجيل الإذاعي عن تسجيل الفيلم وربنا يسامح اللي قالي غيره".
وأيضا تذاع أغنية "هان الود" من ألحان الموسيقار محمد عبدالوهاب وكلمات أحمد رامي، وأغاني "الشباب والروح" و"توبة" كلمات محمد إسماعيل و"اه من حبيبي" كلمات شريفة فتحي و"وشك ولا القمر" كلمات سيد مرسي. 
جدير بالذكر، أن المطرب سعد عبدالوهاب من مواليد عام 1929م وتخرج من كلية الزراعة عام 1949م، والتحق بالإذاعة المصرية في بداية مشواره كمذيع بالإذاعة، ثم مطربًا وملحنًا فيما بعد، ورحل سعد عن عالمنا في نوفمبر 2004م، "نجمك.. نجمي"، برنامج نصف شهري من إعداد واخراج سيد عبدالعزيز وتقديم ناهد شلقامي، يذاع السبت في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟