رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. خطوبة نجلة شريف منير ومحمود حجازي.. "خصلة" وائل كفوري تتفوق على "تاتو" الهضبة.. افتتاح مهرجان المسرح المصري.. مقطع صوتي جديد لعمرو دياب

الخميس 13/يوليه/2017 - 10:41 م
مساء الفن
مساء الفن
حسام البحيري
طباعة
انشغل الرأي العام وجمهور التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، الموافق 13 يوليو بمجموعة من الأخبار الفنية التي حدثت على الساحة الفنية، اليوم، ومن أبرزها الخبر الذي انفرد به موقع "البوابة ستار" ويتعلق بموافقة الفنان شريف منير على خطوبة ابنته أسما من الفنان الشاب محمود حجازي والذي شارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية، وسطع نجمه هذا العام في رمضان من خلال عدة مسلسلات أبرزها "كلبش"، "الحصان الأسود" و"كفر دلهاب"، إضافة إلى مشاركته في فيلم "هروب اضطراري".
تابع باقي التفاصيل: اضغط هنا
هذا بخلاف أخبار الهضبة عمرو دياب والذي استطاع أن يثير الجدل على السوشيال ميديا اليوم ويسيطر على حديث المهتمين بالمجال الفني بصفة عامة ومجال الموسيقى بصفة خاصة وتابع هذه الأخبار أيضا بشغف شديد جمهوره ومحبوه.
وشهد اليوم أخبار عديدة للفنان عمرو دياب من أهمها منافسة وائل كفوري له حيث أصبحت صورة كفوري حديث السوشيال ميديا منذ صدورها لتدخل فى منافسة شرسة مع "وشم" وقميص الهضبة عمرو دياب الذى قرر هو الآخر طرح ألبومه الجديد خلال الشهر الحالي.
تابع باقي التفاصيل: اضغط هنا
فيما أثار خبر خسارة "روتانا" أمام الهضبة شغف الجمهور حيث واصلت شركة "روتانا" خساراتها المتتالية للدعاوى القضائية التي تقيمها ضد النجم عمرو دياب والتي يتصدى لها محاميه أشرف عبدالعزيز الشهير بـ"الثعلب" والذي حقق انتصارًا ملحوظًا في جميع هذه الدعاوى لصالح "الهضبة".
تابع باقي التفاصيل: اضغط هنا
وعن إبداع عمرو دياب الموسيقي فاجأ الهضبة متابعيه وعشاقه، اليوم الخميس، بنشر مقطع لا يتعدى 10 ثواني من أول أغنية فى الألبوم المنتظر طرحه بالأسواق "معدي الناس".
تابع باقي التفاصيل: اضغط هنا
وعن أخبار المسرح المصري تداول نشطاء التواصل الاجتماعي الذين يتابعون الأخبار المسرحية اليوم خبر افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الجديدة التي حملت أسم الناقدة المسرحية الراحلة "نهاد صليحة" والتي قدمت الكثير للمسرح المصري الحديث وبدأت فاعليات المهرجان بوصول وزير الثقافة حلمي النمنم وبصحبته المخرج خالد جلال رئيس شئون قطاع الإنتاج الثقافي.
تابع التفاصيل: اضغط هنا
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟