رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

إسرائيل تقصف عدة أهداف في غزة.. و"حماس" تحذر

الثلاثاء 27/يونيو/2017 - 08:41 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
وكالات
طباعة
استهدفت الطائرات الإسرائيلية ليلة الثلاثاء أهدافًا مختلفة في قطاع غزة في أعقاب سقوط صاروخ داخل منطقة في المجلس الإقليمي ("شاعر هنيغف").
ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية أن الطائرات استهدفت "موقع بدر للمقاومة" التابع لكتائب القسام غربي مدينة غزة بعدة صواريخ، كما استهدفت الطائرات للمرة الثانية على التوالي أرضًا زراعية شرق منطقة وادي غزة جنوب المدينة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
كما استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية موقع "الشهيد محمد أبو حرب" التابع "للمقاومة" في مدينة رفح جنوب القطاع بصاروخين من طائرة استطلاع تلاه صاروخ من طائرة (إف 16) شمال شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة، دون وقوع إصابات، بحسب "معا".
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن سلاح الجو قصف عدة أهداف لحماس بغزة بعد إطلاق صاروخ من القطاع.
وكان الناطق باسم الجيش "الإسرائيلي"، قد أفاد أمس بسقوط قذيفة صاروخية في منطقة "شاعر هنيجف" في النقب، وانفجرت في المكان، دون وقوع إصابات، ومصدر القذيفة قطاع غزة، بحسب المواقع الإسرائيلية.
يشار إلى أن إسرائيل عادة ما ترد على إطلاق الصواريخ بضربات جوية أو مدفعية، تستهدف بها البنية التحتية الفلسطينية.
وردًا على القصف الإسرائيلي حذرت حركة حماس تل أبيب من الاستمرار في التصعيد الخطير على قطاع غزة، مشددة على أنها تتحمل تبعات سياساتها غير المحسوبة العواقب.
وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم، في تصريح صحفي: "زعم الاحتلال الإسرائيلي إطلاق صاروخ من غزة وإصدار بيان باسم داعش لتبرير ما جرى من تصعيد واستهداف لمواقع المقاومة، لعبة إسرائيلية خطيرة ومكشوفة"، "نحذر من التمادي في هذه اللعبة المكشوفة والاستمرار في هذا التصعيد الخطير والقصف أو المساس بأي من أبناء شعبنا".
وختم قائلًا: "على الاحتلال الإسرائيلي أن يتحمل كل تبعات حماقاته وسياساته غير محسوبة العواقب".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟