رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

دمياط تستعد لإقامة المنتدى الثانى لتكنولوجيا صناعة الأثاث

السبت 17/يونيو/2017 - 04:38 م
الدكتور إسماعيل عبد
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط
حسام الدين محمد
طباعة
يستعد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، لإقامة المنتدى الثاني "ود تك" لتكنولوجيا صناعة الأثاث، خلال الفترة من 13 إلى 11 نوفمبر المقبل، بالتعاون بين الغرفة التجارية بدمياط "شعبة منتجي وتجار الأثاث"، وشركة "ميد إكسبو" لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية باليونان.
كما تقرر أن يتم كذلك تنظيم معرض ود تك القاهرة WOOD- TECh بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 18 إلى 16 فبراير 2018.
وصرح المحافظ بأن معرض WOOD- TECH يعتبر أحد أكبر المعارض لتكنولوجيا صناعة الأثاث بالشرق الأوسط، ويُقام برعاية وزارة التجارة والصناعة ومحافظة دمياط والغرفة التجارية وشعبة الأثاث بها ومركز تحديث الصناعة.
وأضاف محافظ دمياط إلى أنه سيتم تقديم الدعوة لعدد من الوزراء، منهم وزراء التجارة والصناعة، والاستثمار والتعاون الدولي، ورئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية، والمجلس التصديري للأثاث، وغرفة صناعة الأخشاب.
وأشار إلى أن هذا المعرض يهدف إلى الارتقاء بصناعة الأثاث وتطويرها، وتكمن أهميته في أنه يتواكب مع الانتهاء من المرحلة الأولى لمدينة دمياط للأثاث، والتي وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي حجر الأساس لها، الشهر الماضي، ما يؤكد اهتمام الدولة وجميع الأجهزة المعنية بهذه الصناعة الهامة للاقتصاد المصري.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟