رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعثة الزمالك تطير غدا للجزائر

"إهدار الفرص" صداع في رأس "إيناسيو"

السبت 17/يونيو/2017 - 02:30 ص
البرتغالى إيناسيو
البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك
وائل سامى وأيمن مصطفى الزوى
طباعة
سيطرت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى للزمالك بعد الفوز على أسوان بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة ٣١ من بطولة الدورى الممتاز.
واعتبر الجهاز الفنى أن الفوز على أسوان دفعة معنوية وحافز قوى قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى يوم الأربعاء المقبل، ضمن إياب الجولة الرابعة من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وقال علاء عبدالغنى المدرب المساعد، إن إجهاد بعض لاعبى الزمالك سبب تأخر الفوز بجانب وجود تفكير بعض الشىء فى المباراة المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائرى نظرا لأهميتها. وأوضح عبد الغنى أن جميع فرق الدورى تدافع بصورة جيدة أمام الزمالك أكثر من التفكير فى الهجوم.
فيما قال البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك «خلقنا فرصا كثيرة من أجل إحراز الأهداف، وأعلم مشكلة الزمالك منذ قدومنا وهى إهدار الفرص ونعمل عليها يوميا لتحسينها».
وتابع «من الجيد أن تمتلك ثقافة الفوز حتى الدقيقة الأخيرة».
وكرر الزمالك تسجيل هدف قاتل للمباراة الثالثة على التوالى بداية من لقاء الداخلية ثم اتحاد العاصمة فى دورى أبطال إفريقيا وأمام أسوان.
وأشار البرتغالى «فى مباراة اتحاد العاصمة خلقنا خمس فرص وضاعت، وتلقت شباكنا هدفا، فى الجزائر سنخلق فرصتين لا بد أن نحرز من واحدة».
إهدار الفرص السهلة من أكثر الأشياء التى تؤرق إيناسيو منذ توليه مهمة تدريب الزمالك الأمر الذى دفعه لمطالبة النادى بحسم أكثر من صفقة سوبر فى خط الهجوم وهو ما حدث بتعاقد النادى مع الغانى إشيمبونج مهاجم الداخلية وعبد الرزاق سيسيه مهاجم أسوان والكونغولى كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى.
ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى الجزائر غدا الأحد، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة، حيث سيترأس البعثة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى.
ومن ناحية أخرى دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع إسلام محارب لاعب خط الوسط الهجومى بنادى سموحة، الذى رحب باللعب للزمالك شريطة الحصول على موافقة فرج عامر، رئيس النادى.
كما أن هناك مفاوضات مماثلة مع مسئولى مصر للمقاصة لضم لاعب خط الوسط أحمد داودا، الذى أبدى رغبة أكيدة باللعب للفريق وهو ما يشترطه المستشار مرتضى منصور لضم أى لاعب جديد بهدف أن يكون لديه انتماء للقلعة البيضاء.
فيما تراجع مسئولو الزمالك عن فكرة التعاقد مع حسين الشحات ظهير أيمن الفريق الفيومى بعد أن طلب المدير الفنى تصعيد محمد أحمد يوسف الشهير بـ«كماتشو» وهو يلعب فى نفس المركز وتألق مع فريق الناشئين وأحرز ستة أهداف هذا الموسم ويماثل فى إمكاناته أحمد فتوح الظهير الأيسر الحالى.
ويكثف مسئولو نادى الزمالك من المفاوضات الدائرة مع النادى الإسماعيلى لحسم صفقة إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش الملقب بـ«دى ماريا» بعدما أبدى البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض تمسكه من حسم الصفقة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟