رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

وزير النقل يتفقد الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق للتأكد من جاهزيتها

السبت 15/أبريل/2017 - 07:49 م
البوابة نيوز
ابتسام جبر
طباعة
تفقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، يرافقه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وقيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، مساء اليوم السبت، عددًا من المحطات بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق للاطمئنان على التجهيزات الخاصة بالمحطات استعدادا لاحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم.
بدأت الجولة بتفقد عدد من محطات الخط الأول من محطة "الدمرداش" وصولًا إلى "الشهداء" و"السادات" حتى "مارجرجس"، ثم تفقد الوزير عددا من محطات الخط الثاني محمد نجيب ومحطة العتبة، واستقل القطار إلى محطة الأهرام بالخط الثالث ثم إلى محطة العباسية. 
واطمأن وزير النقل على جاهزية وتأمين المحطات، وعلى انتظام جداول التشغيل وزمن التقاطر وسير العمل بالمترو، ولفت الى أن هناك تنسيقًا تامًا مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين هذا المرفق الحيوي المهم الذي ينقل ملايين الركاب يوميًا. 
وأثناء الجولة التقى الوزير عددًا من الركاب، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم، وأوضح "عرفات" أن تطوير الخط الأول من أولويات الوزارة، كما سيتم تدعيم الخط الثاني بعدد 6 قطارات مكيفة "تحت الطرح". وشدد الوزير على حُسن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة في يُسْر وسهولة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟