رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس هيئة البريد يفتتح مكتبي "المهندسين والأورمان"

الأربعاء 29/مارس/2017 - 11:16 م
البوابة نيوز
أحمد غنيم
طباعة
افتتح عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد اليوم، مكتبى المهندسين والأورمان، بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، رافقه خلال الزيارة أحمد عبدالحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد ومحسن عبدالراضي رئيس قطاع الجيزة.
وقال عصام الصغير رئيس الهيئة: إن افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ ما يقرب من عامين، بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقًا للمعايير الدولية، وذلك إيمانًا بأن المواطن المصري هو محور اهتمام الدولة، حتى يحصل كل مواطن على كل الخدمات بشكل لائق وميسر.
كما تفقد رئيس البريد خلال الزيارة مبنى منطقة بريد الجيزة والتقى العاملين بالمنطقة فى حوار مفتوح أجاب فيه على كل أسئلة واستفسارات العاملين.
وأكد رئيس البريد، أنه تم الانتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من المكاتب إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، موضحًا أن الهيئة تستهدف تحويل معظم المكاتب بمختلف المحافظات إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة، وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى أو الإقليمي أو الدولى.
يذكر أن مكتب بريد المهندسين قائم على مساحة 320 مترًا وبه 12 شباكًا لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 70 ألف نسمة، أما مكتب بريد الأورمان فهو قائم على مساحة 80 مترًا وبه 7 شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 20 ألف نسمة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟