رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
أحمد الحصري
أحمد الحصري

كله عند العرب "شعارات"

الأحد 25-10-2015 04:21 ص

في الانتخابات البلدية السعودية في ٢٠١٥ التي ستجرى في ديسمبر المقبل، وهى تعد ثالث انتخابات بلدية عامة في تاريخ السعودية بعد انتخابات ٢٠٠٥ و٢٠١١، هي الانتخابات الأولى في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

التفكير بالنص التحتانى

الإثنين 19-10-2015 04:13 م

وكأنه طاعون أصاب المصريين، الهوس الجنسى ضرب الكل، العدوى انتقلت من مشايخ الفتة الإخوانية والسلفية إلى مسئولى الدولة المصرية، الكل فى حالة سعار لم تشهده مصر من قبل، الدولة المصرية لم تحقق أى مركز عالمى اللهم إلا فى معدلات الفساد والإفساد، التى جاوز فيها الظالمون المدى، وتفوقت

أحمد الحصري
أحمد الحصري

حزمني يا بابا

الأحد 11-10-2015 05:45 ص

منذ أكثر من عشر سنوات صدرت صحيفة التجمع -وكنت شرفت برئاسة تحريرها- مانشيت وافتتاحية عن أكبر عملية نصب في تاريخ مصر تحت اسم الحزام الأخضر، اتصل بى الأستاذ الدكتور رفعت السعيد بعد إبلاغه من رجاله قبل ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

دعه ينهب دعه يمر

الأحد 04-10-2015 08:34 م

كعادة المصريين فى إضفاء «التتش» الخاص بهم إلى كل ما هو مستورد، كان إبداعهم فى التعامل مع الأديان والثورات والأفكار، حتى لو كانت قد غيّرت وجه التاريخ.

أحمد الحصري
أحمد الحصري

دعه يعمل.. دعه يمر

الأحد 20-09-2015 02:40 ص

من الجمل الخالدة والتى خلدت صاحبها «دعه يعمل دعه يمر» لآدم سميث أبوالرأسمالية صاحب أهم كتاب فى الاقتصاد السياسى «ثروة الأمم». ثروة الأمم أو باسمه الكامل «بحث فى طبيعة وأسباب ثروة الأمم» هو أهم ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

سيف اليزل يفضح الليلة

الأحد 06-09-2015 04:16 ص

من حق اللواء سامح سيف اليزل أن يفخر بكونه فردا واحدا استطاع جمع ٢٠ حزبا ومئات من الشخصيات العامة فى قائمة انتخابية لها الغلبة المتوقعة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، متجاوزا كل أشكال الأحزاب ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

أحزاب "حاوريني ياطيطة"

الأحد 23-08-2015 03:17 ص

«حاورينى ياطيطة» مصطلح متداول فى التعامل مع المسئولين فى مصر وتبلد شعور المسئول تجاه المواطنين واللف والدوران واللعب بالقانون واللوائح والقرارات حتى ينتهى الأمر بالمواطن إلى الكفر من ألاعيب شيحا ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

جدول نوّات المصالحة

الأحد 16-08-2015 04:23 ص

.. وكأننا أمام جدول النوات هكذا نجد أنفسنا أمام دعاوى المصالحة مع الإخوان المجرمين. هده المرة انطلقت النوة من دولة الكفيل القطرى ومن حزب قتلة السادات ورجال الأمن المركزى وهو أمر طبيعى لكن من غير ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

إنجاز لا يحتاج المطبلين والمبخراتية وتجار الدين

الأحد 09-08-2015 03:55 ص

تفريعة قناة السويس أو القناة الجديدة هى إنجاز تاريخى بكل المقاييس لكنها كالعادة فرصة تاريخية للطبل والزمر والرقص وتقديم فروض النفاق الإعلامى واللعب السياسى حتى الدينى والازهرى. هؤلاء لايريدون وضع ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

ملكة جمال المقابر

الأحد 02-08-2015 04:46 ص

وكم ذا بمصر من المضحكات.. ولكنه ضحك كالبكا! قالها المتنبى أيام كافور الإخشيدى ومازلنا نرددها. ولا ندرى في أيامنا هذه كيف يصوغ عمنا المتنبى ما يحدث في مصر. إليك عم المتنبى خبرا تصوغ منه ليس ضحكا أو ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

اسم الثورة.. خالد محيي الدين

الأحد 26-07-2015 03:09 ص

الحركة المباركة اللى اسمها ثورة يوليو كان قائدها فارسا اسمه يوسف صديق طلع على القيادة العامة قبل الميعاد بساعة وقعد على كرسى الحكم وسلمه لعبدالناصر وكانت ثورة. لكن كان هناك خالد محيى الدين يوما ما ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

مرسي العياط.. والحشيش أصلي يا زميل

الإثنين 20-07-2015 09:26 م

من الممكن التماس العذر لكل الهاربين من الجماعة الإرهابية إلى جنة تركيا، الحشيش هناك زى الفل وعلى أبوه، لكن كيف نفهم أن الحشيش وصل إلى السجون، والمساجد المصرية، وبرضه زى الفل؟ وكيف نفهم نوع الحشيش ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

دعاة الكراهية

الجمعة 10-07-2015 04:44 ص

متى ينتهى أفراد الطابور الخامس فى الأزهر والأوقاف عن العبث بمقدرات الوطن.. وصناعة الفتنة وحماية الإرهاب والإرهابيين. لقد أصبح هؤلاء أخطر من حاملى السلاح والمتفجرات. فى آخر إبداعات وزارة الأوقاف ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

"يا ما دقت على الراس طبول"

الأحد 05-07-2015 04:40 ص

المثل بيقول «ضربتين في الدماغ توجع».. لكن المصريين يتعاملون بمنطق آخر هو «يا ما دقت على الرأس طبول». كانت الضربة الأولى هي اغتيال المستشار الجليل هشام بركات.. وكانت الثانية بعد يومين الهجوم على ...

أحمد الحصري
أحمد الحصري

أسبوع الآلام

السبت 27-06-2015 09:07 م

أسبوع الآلام هو أسبوع يحتفل فيه المسيحيون إخواننا بدخول يسوع القدس، وإنشاء سر التناول وصلب يسوع وموته، ثم القيامة من الأموات فى يوم أحد القيامة، حسب المعتقدات المسيحية، ويكون هذا الأسبوع بعد الصوم ...

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟