الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

آراء حرة

العب يا سلفي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اللعبة مرة تانية.. السيسى رئيسا لمصر بنسبة 33 في المية.. والسلف يحكمون بنسبة 66 في المية..
أعلن حزب النور تأييده الكامل والمتكامل للمواطن عبد الفتاح السيسى.. وقال رئيس حزب النور السلفي يونس مخيون، إن حزبه قرر تأييد عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة، وإن القرار جاء بعد عقد قيادات الحزب لقاء مع السيسي وآخر مع منافسه حمدين صباحي.
وأوضح مخيون أن قرار دعم السيسي اتخذ بأغلبية كبيرة في اجتماع لقيادات الحزب، وأضاف أن الاختيار تمَّ بناء على ما سماه تفهم الحزب واقتناعه ببرنامج السيسي الذي تميز بالوضوح وتفهّم طبيعة المرحلة، على حد قوله.
وقال الحزب في بيان رسمى، إن هيئته العليا اجتمعت، برئاسة مخيون، في الإسكندرية لاختيار المرشّح الذي سيدعمه الحزب في انتخابات الرئاسة، وأسفر التصويت عن اختيار السيسي بأغلبية كبيرة.
وردا على بيان حزب النور قال أعضائه:
"وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ"  (المائدة: 44) "يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ آبَاءكُمْ وَإخوانكُمْ أوليَاء أن استحَبُّواْ الْكُفْرَ عَلَى الإِيمَانِ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ" (التوبة: 23).
وهل بقيت له من قشة يتمسك بها في الظلمات التي يتخبط فيها إلا السيسي؟ سبحان الله ويتوب الله على من تاب.
حينما يترك الإنسان قول الحق ويقف مع الظلم ولا يعلم أن الوقوف مع الحق عبادة الله يبتليه الله بأن يكون عبد ا ذليلًا للطواغيت، هذا حال حزب الزور وأنصاره
أحدهم يقول للأسف حزب النور يعمل بأجندة سعودية.. أتعجب، وهل كنت تريد الأجندة إيرانية مثلا. مصيبة الإخواني يكثر من الحديث ولا يستمع إلا لنفسه فينصعق لمجرد أن أحدا خالفه في الطرح والتوجه، هل المطلوب من السلفيين أن يموتون دفاعا عن مشروع إخواني.. مشروعكم أيها الإخوان أنتم الذين ينبغي لكم الموت من أجله لا تعلقوا فشلكم على عدم التزام الآخرين بتوجيهات مرشدكم.. اللهم اكف المصريين شر الأشرار وكيد الفجار اللهم ألف بين قلوبهم.
حزب الزور الوهابي لم ولن يتراجع عن المخطط المرسوم له من الرياض هذا شيء معروف، ما لم يعرفه الكثير أن هذا الحزب المريض لم يبق من قواعده إلى القليل من المنتفعين بأموال النفط القذرة قال تعالى: (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان) وتعاون هذا الحزب المشبوه مع الانقلابيين القتلة يجعلهم شركاء في الدم المصري الذي سال ويسيل كل يوم، كلا المرشحين انقلابيان وغير شرعيين وما زال الرئيس الشرعي لمصر هو الدكتور محمد مرسي.
هل سألتم أنفسكم يا حزب الظلام ماذا تجيبون أمام الله إذا سألكم أرضيتم أن تناصروا مَن قتل آلاف المسلمين وحبس الآلاف وجرح ويتّم؟ بأى شيء مقبول عند الله أختم هذا القرار الظالم لإخوانكم وآبائكم وأمهاتكم وأبنائكم.. لماذا وقفتم مع من قتل أولادهم وأباءهم وأزواجهم، هل حكمتم على القتلى والجرحى والمسجونين بأنهم يستحقون هذا الأحكام هل رضيتم بأن يقتل شباب البلد ورجالها وشيوخها جماعات تلو الأخرى. أين نخوتكم للإسلام والمسلمين أما سمعتم قول الرسول صلى الله عليه وسلم(من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم) لم يفت الأوان.
فعلا هؤلاء هم أول من ألقوا الإسلام السياسى في البئر، أصلا الفكر السلفي المتطرف هو وراء كل ما يحدث في العالم من عنف وإرهاب ولكن للأسف الشديد حزب النور حتى يؤكد براته لأن خلفيته وأفكاره سلفية فعل ما يفعل الملك الموقر خادم الحرمين الشريفين تماما لأنهم من طينة واحده: التبرؤ من المسلمين وعدم الاهتمام بأمر المسلمين والسعي الجاد لإرضاء الصهاينة والمسيحية وهناك عامل ثان يدفع حزب النور لعداوته للإخوان، وهو أن الإخوان أصبحوا عالميين وأن منهجهم خال من العنف والخراب كما أنه يؤكد ويضمن إعادة الخلافة الإسلامية.
صدق عمرو بن العاص رضي الله عنه حين قال رجالهم تميل مع من غلب..
والله لا أعلم بأي دين يدينون، هل هم عملاء من البداية، أم أنهم تجسيد لأقصى مراحل استحمار البشر؟ حزب النور أو حزب الزور..! أقسم بالله أنني كنت متابعا لكل مقطع فيديو لنادر بكار، فلا أكتب ما كتبت كرها فيهم من البداية.. عسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا، وأحمد الله الذي كشف الغمة ولم يبقني مخدوعا بهم
عندما يلزمك الاختيار فعليك بالأفضل.. السيسي أفضل من الناصري الحافظي البشاري حمدين صباحي.. إللى تعرفو أحسن من إللى تتعرف عليه.