رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"راموس" يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 05:27 م
راموس ومحمد صلاح
راموس ومحمد صلاح
أحمد حمزة
طباعة
خرجت اليوم الخميس، الصحف الإسبانية بأنباء تؤكد رفض راموس تعاقد ناديه مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، نظرًا لما تعرض له راموس من مضايقات وهجمات لفظية لتسببه في إصابة صلاح بالكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، في شهر مايو الماضي، في كييف، والذي فاز به الريـال 1/3 على ليفربول.
وما يؤكد أن أمر تسبب راموس في إصابة صلاح مُزعج لقائد ريـال مدريد، هو خروجه في تصريحات لأكثر من مرة يؤكد عدم قصده التسبب في إصابة محمد صلاح.
وأصبح راموس، يتحكم في مقاليد الأمور الفنية والإدارية داخل النادي الملكي في الفترة الأخيرة، وهو أمر غير معتاد الحدوث داخل النادي الأعرق أوروبيًا وعالميًا.
فعندما تمت إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الأيام الماضية، ارتبط اسمه بالعودة من جديد لتدريب فريق ريـال مدريد الإسباني، في نهاية الموسم الجاري، خاصة أن الفريق يدربه حاليًا الأرجنتيني سانتياجو سولاري بشكل مؤقت، كما أن مورينيو من الأصدقاء المقربين لرئيس نادي الريـال فلورنتينو بيريز، وأن الأخير يرغب في استقدام المدرب البرتغالي من جديد لتدريب الميرنجي.
وخرجت وسائل الإعلام والصحف الإسبانية بأنباء، تفيد بتهديد سيرجيو راموس بالرحيل عن ريـال مدريد حال تعاقد رئيس النادي مع مورينيو لتدريب الفريق، والمعروف أن هناك خلافات حادة بين مورينيو وراموس منذ فترة تولي مورينيو تدريب الريـال.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟