رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محاضرة فنية من رمضان السيد للاعبي سيراميكا استعدادا للترسانة

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 04:11 م
رمضان السيد للاعبي
رمضان السيد للاعبي سيراميكا
خالد علي
طباعة
عقد رمضان السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران ظهر اليوم، لشرح بعض النقاط الفنية قبل مواجهة الترسانة.
ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الترسانة في الثالثة ظهر بعد غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.
وطلب المدير الفني من اللاعبين استعادة ذاكرة الانتصارات، مشددا عليهم أن المباراة تمثل عنق الزجاجة بالنسبة للفريق، في ظل قوة المنافس واحتلاله صدارة المجموعة.
ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة القاهرة، برصيد ١٣ نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن كوكاكولا والقناة والترسانة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
وخاض اللاعبون مرانا قويا، ركز خلاله المدير الفني على تحفيظ اللاعبين، طريقة وخطة لعب المباراة، بالإضافة إلى تطبيق بعض الجمل الفنية، مع شرح نقاط القوة والضعف للفريق المنافس.
وشهد المران حضور معتز البطاوي، المشرف العام على الكرة، الذي حرص على مساندة اللاعبين ودعمهم بشكل كبير قبل خوض لقاء الخميس الهام، وشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني وطالبهم بضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاثة من جديد.
ويتولى معتز البطاوي عضو مجلس إدارة النادي، منصب المشرف العام على الكرة، ويتكون الجهاز من رمضان السيد مدير فني، ومعه هيثم شعبان مدرب عام، ومحمود معاذ مدرب، ومصطفى عفيفي مدرب حراس المرمى، ومحمد سعد مدرب أحمال، والدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي، وأحمد الكيلاني المدير الإداري للنادي، ومعه خالد الجرجاوي إداري الفريق.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟