رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ريال مدريد: "كروس" لا يزال ملك التمريرات

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:35 ص
البوابة نيوز
طه عبدالهادي
طباعة
نشر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد الإسباني، تقريرًا عن الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق الملكي، يوضح فيه دقة تمريراته في الليجا، وذلك تحت عنوان "كروس لا يزال ملك التمريرات".
وأكد ريال مدريد أن كروس هو اللاعب الذي وزّع أكبر عدد من التمريرات في مستهل الليجا، والذي يحظى بأفضل نسبة نجاح، متخصص في التمريرات، وهو ما أظهره على الدوام منذ انضمامه إلى ريال مدريد، وذلك ما تعكسه الإحصائيات عقب الجولات الثلاث الأولى من البطولة، التي تصدر فيها قائمة اللاعبين الأكثر تقديمًا للتمريرات "322"، محققًا في الوقت نفسه أكبر نسبة نجاح تصل إلى 96.7%.
وأضاف أن الألماني يتمتع بدقة في تمريراته الطولية، والقصيرة أو التي في العمق، متقدمًا في الترتيب على الكراوتي إيفان راكيتيتش "264 تمريرة"، والإسباني سيرخيو راموس "245"، وعيسى ماندي "244"، ومارك بارترا "231"، وداني كارفاخال "220".
واختتم الموقع تقريره عن الألماني، قائلًا: أنه هو اللاعب أيضًا الذي سجل أفضل نسبة نجاح في التمريرات بين جميع اللاعبين في الليجا، الذين قدموا 20 أو أكثر، متقدمًا على ثيبايوس بـ96.67% ثم البرشلوني نيلسون سيميدو بـ96.43%، وسيرخيو راموس ولوكاس فازكيز بـ95.33% و95.24% على الترتيب".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟