رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الليلة.. إسبانيا تستضيف كرواتيا وبلجيكا تستعد لافتراس أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 05:20 ص
منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا
أحمد جمال عويس
طباعة
يحل المنتخب الكرواتي، ضيفًا على المنتخب الإسباني، اليوم الثلاثاء، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو" عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من المستوى "A".
المنتخب الإسباني حقق فوزًا ثمينًا في الأراضي الإنجليزية أمام منتخب الأسود الثلاثة، فيما يخوض الكروات أولى مبارياتهم بالبطولة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للمرة الأولى.
تاريخيًا تواجه المنتخبان في 6 مناسبات، نجح المنتخب الإسباني في الفوز بثلاثة مباريات وهز شباك المنتخب الكرواتي بسبعة أهداف، فيما حقق المنتخب الكرواتي فوزين مسجلًا 6 أهداف، وكانت نتيجة التعادل حاضرة في مناسبة واحدة.
ولحساب الجولة ذاتها يحل المنتخب المنتخب البلجيكي ضيفًا على نظيره الأيسلندي على ملعب "لاواردالسفولور ستاديوم" لحساب المجموعة الثانية من المستوى "A"، ويخوض المنتخب البلجيكي أولى مبارياته بالبطولة، فيما تعرض المنتخب الأيسلندي لهزيمة قاسية بسداسية نظيفة أمام المنتخب السويسري.
التاريخ ينصف المنتخب البلجيكي، فقد تواجها المنتخبان من قبل في 9 مبارايات، نجح خلالهم المنتخب البلجيكي من الفوز بهم جمعًا.
وتستكمل مباريات الجولة بمباراة النمسا والبوسنة والهرسك، حيث يتواجها لحساب المجموعة الثالثة من المستوى "B"، فيما يحل منتخب اليونان ضيفًا على نظيره المجر لحساب المجموعة الثانية من المستوى "C". 
وتستكمل مبارايات اليوم بمواجهة فنلندا وإستونيا، وسان مارينو ولوكسمبرج، ومولدوفا وبيلا روسيا.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟