رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مفاوضات اتحاد الكرة مع "أجيري" مهددة بالفشل بسبب "طمع" المكسيكي

الأحد 29/يوليه/2018 - 06:48 ص
المكسيكى خافيير أجيري
المكسيكى خافيير أجيري
علاء علي
طباعة
شهدت المفاوضات الجارية بين اتحاد كرة القدم والمكسيكى خافيير أجيري، المرشح لخلافة الأرجنتينى هيكتور كوبر، مدرب المنتخب السابق، أزمة مالية، بعدما رفض المدير الفنى تخفيض راتبه السنوى والمقدر بنحو مليون و٦٠٠ ألف دولار.
وكان وكيل «خافيير» أبدى مرونة كبيرة فى بداية المفاوضات، قبل أن يتم تسريب تأكيدات من مسئولى الجبلاية بأن المدرب المكسيكى هو المدير الفنى المقبل للفراعنة.
تسريبات الجبلاية أصابت «أجيري» بالغرور ورفض أى محاولات لتخفيض راتبه، بعد أن تواصل مسئولو اتحاد الكرة مع وكيله وطلبوا منه حضور المدرب للقاهرة للاتفاق على جميع البنود.
وكشف مصدر بالجبلاية أن المكسيكى كان يحصل على مقابل مادى أقل بكثير مما يطلبه من اتحاد الكرة.
وتتفاوض اللجنة الثلاثية المشكلة من اتحاد الكرة حاليًا مع المدرب المكسيكى لتخفيض راتبه إلى مليون و200 ألف دولار فقط، وهو المبلغ الذى كان يتقاضاه «أجيري» مع الوحدة الإماراتى فى آخر محطاته التدريبية، ما تسبب فى خلاف بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة ويعوق الإعلان الرسمى عن توليه مسئولية الفراعنة.
ومن المنتظر أن يحسم اتحاد الكرة بشكل نهائى اسم المدرب عقب اجتماع المجلس يوم الأربعاء المقبل، خاصة مع اقتراب أول ارتباط للمنتخب أمام سوزيلاند يوم 4 سبتمبر المقبل بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟