رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. مواجهة ساخنة بين كفر الشيخ المتصدر وكوم حمادة في "مظاليم بحري"

الخميس 18/يناير/2018 - 12:56 ص
فريق كوم حمادة
فريق كوم حمادة
طه الملا
طباعة
تستأنف اليوم الخميس، 4 مباريات ضمن منافسات الإسبوع الأول من مباريات الدور الثانى، من المجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية بدورى القسم الثانى " المظاليم " وذلك بعد أن أقيمت مباراة واحدة أمس الأربعاء بين الأوليمبى وفاركو.
بينما تقام مباراة واحدة مثلها غدا الجمعة بين منية سمنود وكوكاكولا، فيما تقام مباراتى بلدية المحلة مع بنى عبيد، والمنصورة مع شربين بعد غدًا السبت.
ويلتقى حرس الحدود بقيادة مديره الفنى سامى قمصان والذى يحتل المركز الثانى والوصيف برصيد 36 نقطة مع نبروه بقيادة مدربه طارق الصاوى فى المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، ويلتقى أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفنى أحمد الكأس فى المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة مع دمنهور بقيادة عفت نصار فى المركز الحادى عشر برصيد 16 نقطة.
وفى إطار مباريات نفس الجولة يحل كفرالشيخ بقيادة مديره الفنى عبد الناصر محمد ضيفًا ثقيلًا على شباب كوم حمادة، وهى من المباريات المهمة والقوية فى هذه الجولة، ويدخل كفرالشيخ اللقاء وهو المتربع على قمة المجموعة منفردًا برصيد 37 نقطة، فيما كوم حمادة صاحب الأرض فى المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، وهى مواجهة ساخنة بين القمة والقاع فى المجموعة.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟