رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس الزرقا يتهم سويلم بالضغط على خالد كامل لتأجيل مباراة الشرقية

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:29 ص
سمير موسى رئيس مجلس
سمير موسى رئيس مجلس إدارة نادي الزرقا
محمد زكي
طباعة
اتهم سمير موسى رئيس مجلس إدارة نادي الزرقا العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد كرة القدم بلعب دور كبير في تأجيل مباراة فريقه مع الشرقية والتي كان مقرر لها اليوم الجمعة على ملعب بنها في الجولة الـ11 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز "ب" بالاتفاق مع خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني.
وأضاف سمير موسى انه فوجئ بالقرار الغريب بتأجيل اللقاء ليقام يوم الثلاثاء القادم بمدينة الزقازيق بعد أن حضر الفريق إلى بنها مساء أمس الخميس لخوض المباراة بحجة رفض الأمن إقامة اللقاء بضغوط من ثروت سويلم المسئول حاليًا عن فريق الشرقية.
وكشف رئيس نادي الزرقا أنه قام بتحرير محضر لإثبات أحقية فريقه في الحصول على الثلاث نقاط حسب اللائح والقوانين المنظمة لقرارات تأجيل المباريات على أنه سيحضر في موعد اللقاء اليوم إلى ملعب استاد بنها لإثبات الواقعة رسميًا.
كما رفض موسى سفر فريقه يوم الثلاثاء القادم إلى مدينة الزقازيق لخوض اللقاء مرة أخرى متخذًا كل الطرق والوسائل القانونية للحصول على حقه من مسئولي اتحاد كرة القدم على تخبطهم الشديد ومجاملة فريق الشرقية على حسابه خاصة أنه التزم بقرار لعب اللقاء بمدينة بنها دون أي اعتراض مسبق قبل التأجيل.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟