رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الجبهة اليسرى صداع في رأس كوبر قبل مواجهة أوغندا

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 11:30 م
منتخب مصر
منتخب مصر
عبدالله النحاس
طباعة
تعد الجبهة اليسرى لمنتخب مصر صداعًا في رأس المدير الفني هيكتور كوبر قبل مواجهة منتخب أوغندا في الجولة الرابعة بتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، لا سيما أن محمد عبدالشافي لم يظهر بالمستوى المطلوب في المباراة السابقة، وسط تكهنات بالاعتماد على أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر، على أن يلعب أحمد المحمدي المحترف في صفوف "أستون فيلا" بالجبهة اليمنى.
وتستعرض "البوابة سبورت" تقريرًا عن السيرة الذاتية لبعض اللاعبين الذين من الممكن أن يعتمد عليهم المدير الفني للمنتخب المصري كوبر في الفترة المقبلة:
كريم حافظ
كريم حافظ
كريم حافظ:
كريم حافظ 20 عامًا، بدأ رحلته من ألعاب دمنهور، ثم انتقل إلى النادى الأهلى ورحل عنه عندما كان عمره 12 عامًا، إلى أكاديمية وادى دجلة ومن ثم إلى الاحتراف بنادى ليرس البلجيكى.
وانتقل لمدة عام على سبيل الإعارة لفريق أمونيا القبرصي، وعاد اللاعب لليرس مرة أخرى، قبل أن تتم إعارته مرة أخرى ولكن هذه المرة لنادي لانس الفرنسي في دوري الدرجة الثانية، فيما كان أول استدعاء من كوبر وجهازه لـ"حافظ" في 2015 استعدادًا لودية بوروندي وقتها.
محمد حمدي
محمد حمدي
محمد حمدي شرف:
من ناشئي النادي الأهلي، 22 عامًا، ويلعب حاليًا لنادي المصري في مركز الظهير الأيسر، وقد انتقل في 26 يناير 2016 إلى نادي المقاولون العرب لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة؛ بناءً على طلب محمد عودة المدير الفني للفريق وقتها لتدعيم الجبهة اليسرى، وفي 30 يونيو 2016 نجح النادي المصري في التعاقد معه لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر؛ حيث كان ضمن اللاعبين الذين استغنى عنهم الأهلي رسميًّا في هذا الموسم، شارك مع المنتخب المصري تحت 23 عامًا 3 مرات.
صبري رحيل
صبري رحيل
صبري رحيل:
ظهير أيسر يلعب في صفوف النادي الأهلي عمره، 29 عامًا، انضم لصفوف الأهلي في صيف 2013 وساهم في حصول النادي على بطولتي دوري ممتاز، كما فاز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مع الفريق، لعب في صفوف نادي مصر المقاصة ونادي الزمالك قبل أن ينتقل إلى الأهلي، شارك مع المنتخب الوطني 7 مرات.
محمود وحيد
محمود وحيد
محمود وحيد:
محمود وحيد يلعب حاليًا لنادي مصر للمقاصة في مركز الظهير الأيسر، بدأ مسيرته الاحترافية سنه 2011 بالمشاركة مع نادي الإسماعيلي، استطاع بعد ذلك إظهار أداء في أول فرصة حقيقية له سنة 2014 بمشاركته في عدد من المباريات لم يسجل من خلالها أي هدف. وبعد انتقاله للمقاصة أصبح واحدًا من اللاعبين المميزين داخل الفريق؛ إذ يمتلك اللاعب مقومات كالمراوغات في وضع لاعب ضد لاعب والتمرير العرضي المتقن، كذلك يمتلك اللاعب قدرة مهمة على التسديد القوي.
وقد اكتسب اللاعب خبرة أفريقية سواء بمشاركته مع فريق مصر المقاصة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، أو مع المنتخب المصري للشباب أثناء تدريب الكابتن ربيع ياسين للمنتخب، فشارك مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم 2013، ولعب ثلاثة مباريات أمام تشيلي والعراق وإنجلترا.
أيمن أشرف
أيمن أشرف
أيمن أشرف:
أيمن أشرف، 26 عامًا، أحد ناشئي النادي الأهلي، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي، ويلعب بمركز الظهير الأيسر، بدأ مشواره مع الفريق الأول للنادي الأهلي موسم 2009–2010، وبدأ ظهوره بالفريق الأول خاصة بعد أن ترك جيلبرتو النادي الأهلي.
تمت إعارته إلى تليفونات بني سويف عام 2012 ولمدة 6 أشهر فقط، ومنها عاد إلى الأهلي مرة أخرى واستمر مع الفريق لمدة عام، حتى طلب نادي سموحة السكندري ضم اللاعب على سبيل الإعارة، وبالفعل انتقل إلى سموحة، ثم انضم إلى صفوف الفريق بصفة نهائية، ثم بعد ذلك عاد للنادي الأهلي مرة أخرى ولمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر، شارك المنتخب الوطني تحت 20 عامًا تسع مرات.
بهاء مجدي
بهاء مجدي
بهاء مجدي:
بهاء مجدي، 28 عامًا، كانت بداياته في قطاع الناشئين بنادي أسمنت أسيوط، ثم انضم لناشئي نادي إنبي بعد ظهوره مع منتخب الشباب وانضم مع محمد أبو جبل في صفقة واحدة، واستمر مع ناشئي إنبي حتى انتقل إلى نادي القناة في دوري الدرجة الثانية وكان عمره 23 سنة، وصعد معهم إلى الدوري الممتاز، ولعب معه موسم واحد في الدوري الممتاز، ثم انتقل إلى نادي الإسماعيلي لمدة 4 مواسم، انضم إلى منتخب الشباب مواليد 89 مع الكابتن ربيع ياسين، وانضم أيضًا إلى المنتخب الأول تحت قيادة الكابتن شوقي غريب.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟