رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المدونة "رنا خليل" تعود للدراما بمسلسل" حجر جهنم"

الخميس 23/مارس/2017 - 12:01 م
المدونة رنا خليل
المدونة "رنا خليل"
مريم الفطاطري
طباعة
تعود المدونة والفنانة الشابة رنا خليل للدراما بتقديم مشهد مهم في مسلسل "حجر جهنم" والذي يعرض حاليا في إحدى القنوات الفضائية السعودية.
وأوضحت خليل أن هناك العشرات من التعليقات الايجابية بعد نشري للفيديو الخاص بالمشهد على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام.
وتفاعل عدد كبير من المعجبين عبر صفحاتها على الفيس بوك وانستجرام، وعبروا عن سعادتهم بمشاركتها وتسألوا عما اذا كانت الشركة المنتجة للمسلسل وهى دي لينك ستسعين برنا خليل في دراما رمضان 2018 ام لا.
وأشارت خليل إلى أنها تنتقي الأدوار بعناية خاصة أنها في بداية حياتها الفنية وألا تنتشر في الدراما دون التفكير الجاد في الأعمال المعروضة، موضحة أن المخرج حاتم علي أبدى إعجابه بدوري خاصة أنه معروف بعدم المجاملة في الوسط الفني.
مسلسل حجر جهنم تدور احداثه في قالب تشويقي مثير حيث ثلاث سيدات يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأنّ في وضع الخطة وتحديد طريقة القتل، والتي يعتمدن فيها على وضع قنبلة في السيارة التي يستقلوها، لكن يحدث ما لا يُحمَد عُقباه حيث ينجو أحد الأزواج ويظل على قيد الحياة فيطاردهنّ لينتقم، والمسلسل إخراج حاتم علي سيناريو وحوار محمود سليمان وبطولة شيرين رضا، اروي جودة كندة علوش.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟