الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

"الجبهة الشعبية": اعتقال قيادات الشعب الفلسطيني لن يوقف مسيرته النضالية ضد الاحتلال

قوات الاحتلال الاسرائيلية
قوات الاحتلال الاسرائيلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن اعتقال قيادات الشعب الفلسطيني لن يوقف مسيرته النضالية التي دفع ثمنها آلاف الشهداء والأسرى من خيرة قادته وكوادره على مدار 47 عاما من النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي.
وقالت الجبهة الشعبية وهي إحدى فصائل اليسار الفلسطيني في بيان صحفي إن قيام قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس باعتقال القيادي عبد العليم دعنا من منزله، إضافة لسلسلة مداهمات واعتقالات لعشرات الشبان في مدينة الخليل، "تأتي في إطار العدوان المتواصل ضد الشعب الفلسطيني في القدس والضفة ومناطق الـ48، وإنها ستفشل في تحقيق أهدافها، وسيواصل الشعب الفلسطيني مسيرته النضالية حتى رحيل آخر جندي ومستوطن، عن كل شبر من أرضه".
وأشادت الجبهة بصمود وصلابة قائدها دعنا، معتبرة أنه شكل وما زال يشكل نموذجا لأبناء الشعب الفلسطيني في الصلابة والتحدي والصمود، سواء على مستوى دوره الوطني والقيادي على مستوى المحافظة والوطن، حيث اعتقل عشرات المرات، قضى خلالها زهرة شبابه في سجون الاحتلال (على حد تعبير البيان).
وأعلن نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم (20) مواطنا من مختلف محافظات الضفة من بينهم عبد العليم دعنا أحد قيادات الجبهة الشعبية بالخليل جنوب الضفة.