الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

بالصور.. نجمة هوليوود كاثرين هيجل تخطف الأنظار بـ"العباية والحجاب"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نشرت نجمة هوليوود الجميلة كاثرين هيجل صورًا جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ لقيت صدى واسعًا بين معجبيها؛ خاصة المسلمين منهم.
وظهرت هيجل في واحدة من الصور مرتدية عباية سوداء واسعة، ومعها حجاب من نفس اللون؛ لا يظهر منها إلا وجهها ويديها فقط، حيث كان يقف بجوارها المخرج "بي جيه بيسكي"، وكتبت هيجل تعليقًا على الصورة أنها تفكر في ارتداء العباية في المنزل، فهي مريحة إلى حد لا يصدق.
وأجابت هيجل على تساؤلات معجبيها-الذين وصفوها بأنها جميلة ورائعة بالحجاب- حيث أوضحت أن هذا جزء من دورها في المسلسل الجديد "ستايت أوف أفيرز".
وفي صورة أخرى، ظهرت هيجل مرتدية الحجاب، وبجوارها زميلها في المسلسل الممثل "كريس ماكينا"، ومعهما بدلائهما في المشاهد الخطيرة، حيث ظهرت بديلتها مرتدية نفس الحجاب هي الأخرى.
وتلعب هيجل دور عميلة استخبارات سابقة، تنتقل للعمل كمستشارة للرئيسية الأمريكية، حيث يوكل إليها مهمة جمع وتصنيف المعلومات الاستخبارية اليومية؛ وإبلاغ الرئيسة بها.
يشارك في بطولة المسلسل كل من "ألفري وودراد" -في دور الرئيسة الأمريكية- و" أدم كوفمان" و"شيلا فاند"، ومن المقرر بدء عرضه منتصف نوفمبر المقبل على شبكة "إن بي سي".