الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

المصري لنقابات الطيران المدني يدعو الشعب للترابط لمكافحة الإرهاب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن الاتحاد المصري لنقابات الطيران المدني عن أدانته واستنكاره للهجمات الإرهابية التي يتعرض لها وطننا الحبيب والتي أسفرت عن سقوط شهداء ومصابين من أبنائه ومن رجال القوات المسلحة الأبرار ورجال الشرطة الشرفاء وروت دمائهم أرض هذا الوطن العزيز.

وقدم "الاتحاد" التعازي إلى شعب مصر الكريم والى أسر الشهداء من أبنائه الذين أغتالهم الإرهاب لحظة دفاعهم عن أمن وسلامة وطننا وشعبه، داعيًا، من الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يغفر لهم ذنوبهم ويدخلهم فسيح جناته، متمنيًا، الشفاء العاجل للجرحى والمصابين ويناشد الدولة بتوفير الرعاية الصحية لهم.

وأكد "الاتحاد" أن مثل هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية الموجهة إلى بلدنا الحبيب وشعبها الكريم لن تؤثر في وطننا العزيز بل ستزيد من صلابته ومن ترابط شعبه بجميع أطيافه وأننا مصرون على النهوض ببلدنا ووطننا نحو التقدم والازدهار مهما كلفنا ذلك من الغالي والنفيس.

وناشد "الاتحاد" قوى الشعب المصري بالترابط ونشر روح الوطنية للمرور من هذه الأزمة، مؤكدًا، وقوفه ودعمه الكامل لجميع أجهزة الدولة المعنية لمكافحة الإرهاب والتصدي له واتخاذ كل الإجراءات اللازمة للعبور بهذا البلد إلى بر الأمان.