الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تصاعد الانتقادات لتمديد عقد "كيشي" مدرب نيجيريا

ستيفان كيشي
ستيفان كيشي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تصاعدت الانتقادات لقرار الاتحاد النيجيري لكرة القدم، لتمديد عقد المدير الفني لمنتخب نيجيريا، "ستيفان كيشي" رغم الأداء الباهت لمنتخب النسور، في تصفيات بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها المغرب أوائل العام القادم.
وصرح حارس مرمى نيجيريا "إيمانويل بابايارو" السابق، اليوم الثلاثاء، بأنه لا يعتقد بأن كيشي هو الرجل المناسب، لقيادة منتخب النسور في الفترة القادمة.
وأضاف حارس المرمى النيجيري في تصريحات نقلها موقع (ستار أفريكا) المعني بالكرة الإفريقية، أنه" لا يوجد أي مدرب نيجيري - من وجهة نظره - بوسعه فرض السيطرة على لاعبى منتخب النسور، وحث الاتحاد المحلي على إعادة النظر بشأن تجديد عقد كيشي".
من جهة أخرى أعرب عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) "بول باسي" عن عدم ثقته في قرار الاتحاد النيجيري بتمديد عقد كيشي.
وقال بابايارو إن "المدرب المناسب لمنتخب نيجيريا يجب أن يكون قادرًا على المخاطرة بإيجاد حلول جديدة للمنتخب"، مضيفًا أن أي مدير فني لا يفتح الباب أمام لاعبين جدد ويتحمل المخاطرة، سينتهى به الحال بوضع نيجيريا في موقف حرج في غضون عامين من الآن.
وأشار إلى أن نيجيريا لا يجب أن تنتظر حتى يختفي لمعان نجوم مثل "ايهيناتشو"، لكى يبدأ المدير الفني في ضم لاعبين أو ثلاثة لصفوف المنتخب.