الخميس 13 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

بروتوكول تعاون بين البنك الأهلي و«مصر الخير» لسداد ديون الغارمين

هشام عكاشه رئيس مجلس
هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وقع هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي بصفته رئيس جمعية البنك للأعمال الخيرية ود.محسن محجوب أمين صندوق مؤسسة مصر الخير بروتوكول تعاون لسداد ديون الغارمين، يهدف البروتوكول لوضع اساس للتعاون لدعم انشطة المؤسسة بصفة عامة و" فك كرب الغارمين" على وجه التحديد.

وتقوم جمعية البنك للأعمال الخيرية بإتاحة الاموال اللازمة للإفراج عن الغارمين التي تحددهم "مؤسسة مصر الخير" بعد قيامها ببحث حالاتهم الاجتماعية والقانونية وتحديد المبالغ المستحقة عليهم بعد التفاوض مع الدائنين، وسداد ديونهم واتخاذ اجراءات انهاء القضايا المرفوعة عليهم والافراج عنهم.

ويأتي توقيع البروتوكول في اطار اهتمام البنك الاهلي وجمعيته الخيرية برفع المعاناة عن كاهل الاسر المصرية الفقيرة التي كانت مهددة بالتفكك والضياع والمساهمة في إعادة الحرية لعائلها الذي عجز عن سداد ديونه على الرغم من تواضع قيمتها والتي تراكمت عليه بسبب احتياجه الشديد لتوفير قوت يومه او الوفاء بأبسط متطلبات اسرته او بسبب انفاقه على علاج من يعولهم او تزويج ابنائه.

وقام العاملون بالبنك بالتبرع بمبلغ 600 ألف جنيه، وفي مقابل ذلك قامت إدارة البنك بالتبرع بمبلغ مماثل من المنتظر أن يصل لمليون جنيه بهدف تشجيع العاملين وتحفيزهم على الاستمرار في التبرع وتعظيم قيمته.