الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

ضبط المتورطين بـ"محرقة الدجاج الجماعية" في السعودية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ألقي القبض على المتورطين بمحرقة الدجاج الجماعية في السعودية، وذلك بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مثيراً ضجة كبيرة حول هذه الحادثة.
من قاموا بعملية الحرق هم العمالة العاملين في المشروع
وفي التفاصيل، تمكن فريق من المشرفين على مشاريع الدواجن بالإدارة العامة للشؤون الزراعية بمنطقة المدينة المنورة صباح الإثنين الماضي، من التوصل إلى العمال المتورطين في عملية الحرق الجماعي للدجاج الحي في أحد مشاريع الدواجن ببلدة المليليح شمال المنطقة.
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع الشؤون الزراعية بالمدينة، إن الفريق توصل إلى المشروع والعمالة المتورطة في عملية الحرق الجماعية للدجاج الحي، مشيرا إلى أن المشروع مخالف وقد تم الرفع به الى الوزارة لاستكمال إجراءات التحقيق وتطبيق العقوبة بحقه.
كما أوضحت مصادر مطلعة لصحيفة عكاظ السعودية أن عملية حرق الدجاج جاءت رغبة في التخلص منه نتيجة نقله لبعض الأمراض، مشيرة الى أن من قاموا بعملية الحرق هم العمالة العاملين في المشروع وعددهم يتجاوز الأربعة أشخاص ومن جنسيات مختلفة.
وكان مقطع فيديو تم تداوله أمس الأول على نطاق واسع يظهر حرق كميات كبيرة من الدجاج الحي جوار إحدى مزارع الدواجن الشهيرة في بلدة المليليح شمال المدينة المنورة.