الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

ساندي: فقدت نصف وزني لكي أخرج من دائرة الإغراء

المطربة الشابة ساندي
المطربة الشابة ساندي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حلّت الليلة المطربة الشابة ساندي، ضيفة على إذاعة الراديو 90 90 FM، بالبرنامج الفني "الصفحة" الذي يقدمه المذيع رامي الحلواني، ويستعرض خلاله صفحات النجوم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويتناقش مع النجم عبر الهواء من الاستوديو حول اهتماماته والمعلومات الخاصة به على الصفحة.
وفي حلقة الليلة قالت المطربة والممثلة ساندي، إنها تخرجت من أكاديمية الألسن بكلية السياحة والفنادق، وأنها احترفت الغناء منذ عام 2006، مؤكدة أنها واجهت انتقادات كثيرة لما قدمته من إغراء بأغانيها المصورة على طريقة الفيديو كليب - على حد وصفها-، مما وضعها في تصنيف فنانات الإغراء، وهو ما استاءت منه كثيرًا، لذا حرصت على أن يكون قيمة فنها هو سبب شهرتها ونجاحها، وليس ما ترتديه، فقررت أن تفقد جزءًا كبيرًا من وزنها لأداء دورها بفيلم "خطة جيمي".
وأضافت ساندي أن ذلك ساعدها كثيرًا في إقناع النقاد والجماهير بأنها لا تعتمد على ملابسها وشكلها، بل بصوتها وأدائها كفنانة تمتلك الموهبة.
يذكر أن ساندي حسين بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم "كل ما أقرب"، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة "كل ما أقرب" من كلمات هاني الصغير وألحان محمد رحيم، وفي عام 2009 أصدرت أغنية "شوفته ومكلمنيش" التي كانت انطلاقتها الحقيقية للنجومية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران، والتي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان "سولو هيتس 1"، ثم أصدرت ألبومها الثاني "لسه صغيرة"، وصورت كليبات "هموت عليك" و"إياك" و"ابن جارتنا"، صدر لها بعد ذلك ألبومها الثالث "قد التحدي".
وبعد أحداث ثورة 25 يناير في 2011، قامت ساندي بتقديم أغنيتها الوطنية الأولى لمصر بعنوان "ولاد النيل" وقامت بإخراجها بنفسها، ثم قامت بتصوير أغنية "الحلم" من ألبوم "قد التحدي" مع المخرج البريطاني "إريك كارلسون".
وعلى جانب آخر، قدمت ساندي أولى بطولاتها السينمائية بفيلم "خطة جيمي" شاركها البطولة كل من الطفلة جنى، ولطفي لبيب، وسامي مغاوري، وهناء الشوربجي، وإسلام جمال، وحسام داغر، الفيلم قصة ساندي، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، وإخراج تامر بسيوني.