الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. معرض للمنتجات البدوية في مدينة أبورديس

جانب من المعرض
جانب من المعرض
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظم المجلس القومي للمرأة فرع جنوب سيناء بالتنسيق مع شركة بترول بلاعيم، اليوم الخميس، معرضًا للمنتجات البدوية في مدينة أبورديس بحضور المهندس عبد الرازق محمد خليل رئيس مدينة أبورديس نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وقالت أميمة إبراهيم مقررة المجلس القومي للمرأة فرع جنوب سيناء في تصريح لــ"البوابة نيوز"، أن المجلس حريص على إقامة مثل هذه المعارض من أجل تسويق منتجات السيدات صاحبات المشغولات اليدوية، وكذا الجمعيات العاملة في مجال المنتجات المرتبطة بالتراث والبيئة على أرض جنوب سيناء، بهدف تحسين الحالة الاقتصادية للأسرة السيناوية البسيطة في ظل الظروف الراهنة.
حضر الافتتاح مدير عام حقول بلاعيم برفقة وفد من شركة بترول بلاعيم، وبعض قيادات القوات المسلحة التي تشارك في إرساء العديد من المشروعات التنموية على أرض المحافظة.
يذكر أن جميع الحضور أصروا على تفويض مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بافتتاح المعرض تقديرًا للجهد الذي قامت به من أجل التنسيق لبروتوكول التعاون بين الفرع والشركة، هادفة إلى تسويق منتجات المرأة بصفة دورية متمثلة في أربع معارض سنويًا، يقام منها اثنان في حقول بلاعيم بأبورديس ومثليهما في مقر الشركة بالقاهرة في مدينة نصر.
وكشفت مقررة المجلس القومي للمرأة، عن أن فرع المجلس يجرى الاستعدادات لتنفيذ معرض بمقر الشركة في مدينة نصر بالقاهرة ليفتتح الأحد 11 مايو الجاري، ويستمر حتى الثلاثاء 13 من نفس الشهر، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع الشركة بأنه سيتم مشاركة مجموعة أخرى من الجمعيات، وصاحبات المشروعات الصغيرة لهذا المعرض.