رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ الدقهلية: الانتهاء من رصف كوبري المنصورة العلوي خلال أسبوعين

اللواء عمر الشوادفى
اللواء عمر الشوادفى "محافظ الدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شدد اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم الخاصة بكوبرى المنصورة العلوى أمام جامعة المنصورة خلال أسبوعين على الأكثر حرصا على حياة ووقت المواطنين وحل للمشكلة المرورية التي تعانى منها المنصورة حاليا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره المهندس محمد عواض المدير العام للهيئة العامة للطرق والكبارى والمهندس عادل بهلول مدير عام الطرق بالمحافظة لمتابعة المشروعات التي يجرى تنفيذها بالدقهلية.
وأكد محافظ الدقهلية أنه يجرى حاليا تنفيذ 9 مشروعات لرصف الطرق بنطاق المحافظة بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكبارى بمبلغ 682 مليون جنيه.
وأضاف المحافظ أن من ضمن المشروعات التي يتم تنفيذها مشروع ازدواج طريق الزقازيق السنبلاوين والطريق الدائرى حول مدينة السنبلاوين وازدواج طريق المنصورة – مدخل كوبرى طلخا الجديد وازدواج طريق المنصورة طناح دكرنس وصيانة وإعادة رصف طريق المنصورة السنبلاوين وكوبرى سندوب العلوى إلى ميدان طريق رافد جمصة مرورا بكوبرى المنصورة العلوى وتقوية وتغطية طريق محلة انجاق – نجير دكرنس وإنشاء بلاطات خرسانية أمام الكتل السكنية وصيانة وحراسة شبكة الإنارة الخاصة بكبارى الهيئة بمنطقة شرق الدلتا إلى جانب أعمال إضافية على عملية طريق شربين دمياط تشمل إنشاء فواصل خرسانية ورفع كفاءة خرسانات متفرقة بطريق المحلة – دمياط في المسافة بين كفر العرب وشربين.