الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. الآلاف يشيعون جنازة شهيد الشرطة أحمد الديهي بكفر الشيخ

 الآلاف يشيعيون جنازة
الآلاف يشيعيون جنازة شهيد الشرطة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شيع الآلاف من أهالي قرية شنو والقرى المجاورة لها من مركز كفر الشيخ جنازة الشهيد الملازم أول أحمد سعد محمد الديهي؛ شهيد الشرطة، الذي استشهد فجر اليوم أثناء مطاردته لعناصر من جماعة أنصار بيت المقدس بمنطقة برج العرب بالإسكندرية.
وشاركت قيادات المحافظة على رأسهم المستشار محمد عزت عجوة؛ محافظة كفر الشيخ، واللواء أحمد بكر؛ مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، واللواء عادل النطاط؛ مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أمجد عبد الفتاح؛ مدير البحث الجنائي، ومئات من الضباط والأمناء والجنود من الجيش والشرطة، والمهندس حافظ عيسوي؛ السكرتير العام، واللواء حسين الطاهر؛ السكرتير العام المساعد، والشيخ سعد الفقي؛ وكيل وزارة الأوقاف، وممثل عن البابا توضرواس؛ بابا الكنسية الأرثوذكسية، والذين حضروا قبل وصول الجثمان بساعتين.
وخرجت الجنازة من مسجد الرحمة بالقرية، وحمل الجثمان مسجى بعلم مصر موضوعًا على عربة قوات الدفاع المدنى، تسبقها فرق الموسيقى العسكرية، وردد المشيعون الأدعية للفقيد، والدعاء على جماعة اﻹخوان اﻹرهابية، على ما أشاعوه من استباحة قتل اﻷبرياء، ورددوا "ﻻ إله إﻻ الله الشهيد حبيب الله.. اﻹخوان أعداء الله".
والفقيد نجل اللواء سعد الديهي؛ مدير إدارة المرور بميناء اﻹسكندرية، وغير متزوج.
وأكد عيد محمد الديهي، 55 عامًا، عم الشهيد، أن أسرته تعيش بصفة دائمة في مدينة اﻹسكندرية، منذ عام 82 . مضيفًا: إن الفقيد له شقيقة "هدير" حاصلة على كلية هندسة،، و"نور الدين" بالمرحلة اﻹعدادية، وكان يأتي لزيارتنا في اﻷعياد والمناسبات، وآخر مرة جاء بعد أدائي للعمرة في 24 يناير الماضي، مضيفًا: كان يستعد للخطوبة وشقته جاهزة.