الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. افتتاح معرض منتجات جامعة الفيوم بنادي قارون

 افتتاح فتتح معرض
افتتاح فتتح معرض منتجات جامعة الفيوم بنادي قارون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
افتتح الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري، رئيس جامعة المنوفية صباح اليوم الإثنين، معرضا للمنتجات والخدمات الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بنادي قارون، والذي يهدف إلى التواصل مع المجتمع الفيومى والتعريف بمنتجات وخدمات الجامعة.
رافق رئيس الجامعة خلال افتتاح المعرض الدكتور عوض فريد حيدر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء ووكلاء كليات الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومديري المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص ومنسقي التسويق باالجامعة.
شمل المعرض المنتجات والخدمات التي تقدمها المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة وكلياتها حيث عرضت كلية الزراعة منتجات المركز الاستشارى للدراسات والخدمات الزراعية بالكلية مثل: المنظفات، ومنتجات عسل النحل، والمخللات، والمنتجات الغذائية الأخرى، وقدمت كلية الهندسة نماذج من منتجات الورش الهندسية وخدمات معامل الكلية، وقدمت دار العلوم خدمات مركز التدريب اللغوي.

كما قدمت كلية التربية النوعية ورياض الأطفال عرضا لمنتجاتها من الملابس والمشغولات اليدوية، وقدم مركز رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وباقي المراكز بالكليات مطويات تحتوي على الدورات التدريبية التي تقدمها هذه المراكز للطلاب والجمهور سواء داخل الجامعة أو خارجها.