الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

المؤبد لنجار بتهمة قتل عامل وإصابة آخرين بسبب خلافات بينهم بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المؤبد لـ نجار بتهمة قتل عامل وإصابة آخرين، بأن أطلق عليهم أعيرة نارية من بندقية آلية إثر خلافات بينهم بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات قيام المتهم ويدعى "س ل س" 45 سنة، نجار، بقتل المجني عليه "م س م" عمدا مع سبق الإصرار على إثر خلافات سابقة مع بينه وبين آخرين مقيمين بذات المنطقة سكن المجني عليه فأعد المتهم بندقية آلية وذخائر وتوجه إلى حيث يقيم المجني عليه، والآخرين وأطلق عدة أعيرة نارية على المتواجدين وما أن شاهد المجني عليه يتوجه نحوه حتى أطلق صوبه عياراً ناريا استقر ببطنه فلقى مصرعه.

أضاف أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان والمكان شرع في قتل المجني عليهما "م أ م" و "م أ م" عمدا، حيث توجه إلى مكان تواجدهما وأطلق عليهما عيارين ناريين صوبهما فأحدث إصابتهما والتي كادت أن تودي بحياتيهما إلا أنه جرى مداركتهما بالعلاج.

أوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاح ناري "بندقية آلية" سريعة الطلقات مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه وأحرز ذخائر عبارة عن 97 طلقة مما تستعمل في السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً له في حيازتها أو إحرازها.

كما استعمل القوة والعنف مع موظف عمومي وهو ضابط الشرطة المكلف بالقبض عليه بأن أشهر في وجهه السلاح الناري محل الاتهام وأطلق صوبه أعيرة نارية  ليحوله دون القيام بأداء عمل وهو ضبطه الا انه تم السيطرة عليه وضبطه متلبسا بالسلاح والواقعة.