الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أسامة كمال يستضيف فرح الديباني وهشام الجخ في حلقة رأس السنة على "dmc" غدًا

أسامة كمال وفرح الديباني
أسامة كمال وفرح الديباني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستضيف الإعلامي أسامة كمال في التاسعة مساء يوم غد الأحد، مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، والشاعر هشام الجخ الملقب بـ"الهويس"، وذلك في حلقة خاصة من برنامج "مساء dmc" على قناة "dmc"، بمناسبة رأس السنة.

يتحدث "الجخ" خلال الحلقة عن زيارته للأراضي الفلسطينية المحتلة، 12 مرة، 11 منها كانت إلى الضفة الغربية وواحدة إلى قطاع غزة، حيث يؤكد أن أهل فلسطين لن يتركوها مرة أخرى حتى لو حرقت، وأنه لم ولن يسمح بتدنيس جواز سفره بالختم الإسرائيلي خلال هذه الزيارات للأراضي الفلسطينية المحتلة.

يلقي هشام الجخ خلال اللقاء عدد من أشهر قصائده، منها؛ "مش كفاية" التي أهداها إلى فلسطين بعد أحداث غزة الأخيرة، و"الحزن مش على الموت" التي كتبها للشهيد أحمد المنسي، بالإضافة إلى قصيدته الشهيرة  "طبعًا مصلتش العشا"، و"كبير يا أهلي كبير".

من جانبها، تتحدث الميتزو سوبرانو فرح الديباني، خلال الحلقة، عن عدد من المشاهد المؤثرة في رحلتها الفنية، ومنها غنائها في نهائي كاس العالم في قطر، وكذلك غنائها النشيد الفرنسي في حفل تنصيب الرئيس ماكرون برئاسة فرنسا، كما تتحدث عن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها في مؤتمر الشباب، وأمنيتها بتقديم ملكة مصر في أوبرا عايدة، كما تتحدث أيضًا عن تعلقها بمدينة الإسكندرية، وكيف أن العالم يراها واحدة من أجمل مدن العالم.