الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

محافظ بورسعيد يشهد ختام بطولة الجمهورية الرابعة للدارتس السبت المقبل

بطولة الجمهورية الرابعة
بطولة الجمهورية الرابعة للدارتس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشهد، يوم السبت المقبل، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بطولة الجمهورية الرابعة للدارتس التي تقام تحت رعايته على ملاعب نادي بورتو الرياضي بمحافظة بور سعيد خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر 2023.


ومن المنتظر أن يقوم  اللواء عادل الغضبان بتقليد الفائزين بالكؤوس والميداليات في حضور  مجلس إدارة الاتحاد المصري للدارتس والقيادات الرياضية في محافظة بورسعيد.

 
وتشهد البطولة منافسات الكبار (رجال وسيدات) والناشئين تحت  18 سنة (شباب وآنسات) و يشارك بالبطولة ٢٠٠ لاعب ولاعبة ينتسبون إلى عشرة أندية مختلفة  بالجمهورية  وتحظى البطولة بأهمية كبيرة  لأنها بطولة تصنيفية مؤهلة لبطولة كأس العرب بالبحرين  خلال شهر يناير المقبل وبطولة كأس أفريقيا بتونس في شهر إبريل المقبل 2024. 


وكانت المنافسات الخاصة بالناشئين في التصفيات والنهائيات قد بدأت أمس الخميس وتنطلق تصفيات منافسات الكبار  اليوم  الجمعة  على أن تقام النهائيات يوم  السبت المقبل.


ويقول الدكتور يحيى عبد القادر إن الاتحاد حرص على إقامة البطولة في محافظة بورسعيد لمشاركة شعب المحافظة وقيادتها الاحتفال بالعيد القومي  الذي سطر ت خلالها مدينة بورسعيد ملحمة  وطنية لاتزال خالدة في وجدان الشعب المصري كله بعد أن دحرت العدوان الثلاثي في يوم ٢٣ ديسمبر ١٩٥٦.

 
ووجه الدكتور يحيى عبد القادر التهاني إلى اللواء عادل الغضبان وأبناء بورسعيد بمناسبة العيد القومي ٦٧ للمحافظة الذي يتزامن هذه المرة مع انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة كي تواصل مصر مسيرتها التنموية.