الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

دراما رمضان.. أحداث مشوقة في الحلقات الـ16.. والحلقات الأولى للنصف الثاني من الموسم الدرامي

منى ذكي في مسلسل
منى ذكي في مسلسل " تحت الوصاية "
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم السبت ، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "دراما رمضان .. أحداث مشوقة في الحلقات الـ16 والحلقات الأولى للنصف الثاني من الموسم الدرامي".

وشهد مسلسل الكتيبة 101 أحداثا استثنائية، فقد ظهر الرائد إدريس والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب قائد كمين السدرة وهو يتحدث مع أحد المجندين وسأله "هل تناول زملاؤكم السحور؟"، فقال له "جهزنا السحور وننتظرك"، وبالفعل تناول السحور معهم.

وفي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، فقد هرب الدكتور ربيع من الكبير لأنه لم يخترع التركيبة الجديدة التي ستعيد ابنه العترة إلى جسمه الطبيعي بعدما تحول إلى رجل عجوز.

وفي مسلسيل جعفر العمدة، فقد ضرب مجهول عايدة التي يتجسد دورها زينة، وذلك بآلة حادة على رأسها وبعد نقلها للمستشفى كشفت الكاميرات الموجودة في البيت أن من فعل هذه الجريمة شخص من البيت.

وفي الحلقة الأولى لمسلسل جت سليمة للنجمة دنيا سمير ، فقد دنيا في دور سليمة، وفي مشهد من مشاهد الحلقة تقوم بتحضير وجبوة الإفطار  لزوجة والدها ويظهر كريم عفيفي في دور خطيب سليمة التي أجبرتها زوجة والدها على الارتباط بها، فهو ابن أختها ورجل بخيل وطمعان مع خالته في ميراث سليمة من والدها المتوفي.

وفي مسلسل تحت الوصاية، ذهبت حنان أو منى زكي إلى ورشة متخصصة في دهان المراكب وتحدثت مع صاحب الورشة في أنها تريد دهان المركب في نفس اليوم، لكنه عنهفا وطردها لأنه شعر بأن هناك شيء خاطئ.