السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022.. انتهى حلمنا.. كيروش يعلق على توديع إيران للمونديال

كيروش
كيروش
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، على هزيمة المنتخب الإيراني أمام نظيره الأمريكي، بهدف مقابل لا شيء، في ختام دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وودع منتخب إيران منافسات مونديال قطر 2022، بعد الخسارة من أمريكا في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الثمامة.

وأعرب كيروش عن حزنه بعد توديع إيران للمونديال القطري، مشيرًا: انتهى حلمنا.

وقال مدرب منتخب إيران في تصريحات بعد المباراة: في الشوط الأول، أمريكا استحوذت ولكن في الشوط الثاني استحوذنا على الكرة، الفرق أننا لم نسجل.

واحتل المنتخب الإيراني، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، حيث تأهل المنتخب الإنجليزي لدور الـ16 من كأس العالم 2022، متصدرًا للمجموعة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب أمريكا في مركز الوصيف بـ5 نقاط.

يشارك في مونديال قطر 2022، 32 منتخبًا مقسمين على 8 مجموعات، وجاءت المجموعات كالتالي، المجموعة الأولى: (قطر -  الإكوادور - السنغال – هولندا)، المجموعة الثانية: (إنجلترا - إيران - أمريكا – ويلز)، المجموعة الثالثة: (الأرجنتين - السعودية - المكسيك – بولندا)، المجموعة الرابعة: (فرنسا - أستراليا - الدنمارك – تونس)، المجموعة الخامسة: (إسبانيا - ألمانيا - كوستاريكا – اليابان)، المجموعة السادسة: (كرواتيا - بلجيكا - المغرب – كندا)، المجموعة السابعة: (البرازيل - صربيا - سويسرا – الكاميرون)، والمجموعة الثامنة: (البرتغال - أوروجواي - غانا - كوريا الجنوبية).