الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

"الفيل الأزرق" وراء وفاة المخرج والممثل الأردني أشرف طلفاح بأكتوبر

الفنان الاردني
الفنان الاردني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

رجحت التحريات الأولية التي أجراها ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة، في واقعة وفاة المخرج والممثل الأردني أشرف سليمان سالم طلفاح وذلك عقب بعد نقله في حالة إعياء منذ 4 أيام فور العثور عليه داخل شقة بكمباوند شهير بمدينة 6 أكتوبر، عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن الكاميرات لم ترصد دخول أو خروج أشخاص إلي شقة المتوفي وأنه تناول عقار الفيل الأزرق القاتل.

وأوضحت المناظرة الأولى لجثمان الممثل الأردني وجود آثار سحجات بالوجه وتشير التحريات الأولية إلي أن جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة، ورجحت التحريات أن الكدمات والسحجات الموجودة في وجه المتوفي إثر تعرضه للسقوط علي وجهه.

كانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على المخرج والممثل الأردني أشرف سليمان سالم طلفاح مواليد 8/3/1975 في حالة اعياء داخل شقته بكمبوند شهير بدائرة القسم، وبالانتقال والفحـــص عثر علي الممثل في حالة غياب عن الواقعة وفي وجهه آثار كدمات وسحجات وتم نقله إلى مركز السموم بمستشفى القصر العيني الا انه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد 4 أيام من وجوده في المستشفى.

وكشف التقرير الطبي للمتوفي المخرج والممثل الأردني أشرف سليمان سالم طلفاح، أنه عند الأنتقال إلى شقته الخاصة وجد ملقيا على الأرض وتم قياس النبض والأكسجين ووجد عقار  dmt بيد المريض "مشتقات الفيل الأزرق" وتم تركيب انبوبة حنجرية، وعند الوصول الى المستشفى تم تركيب كانيولا وأعطاء أيبونيرفين وسحب معامل، وتبين انه يحتاج إلى النقل لقسم السموم فورا.

وأضاف التقرير، أن المريض به علامات على الوجة والبطن والقدم اليسرى وورم باليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم وجحوظ بالعينين واشتباه نزيف بالمخ "عد تناسق بؤبؤ العينين"، واشتباه نزيف بالصدر وأشتباه نزيف بالبطن.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.