الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

انطلاق مهرجان للمشي بدمياط احتفالا بذكرى نصر أكتوبر

نصر اكتوبر
نصر اكتوبر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت مديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط، اليوم الخميس، بقيادة عاطف عبد الهادي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة دمياط مهرجان المشي احتفالا بذكرى نصر السادس من أكتوبر.

وشارك عدد كبير من شباب محافظة دمياط ، وأعضاء ومنسوبي مراكز الشباب في مهرجان المشي الذي تنظمه المديرية وسط أجواء احتفالية رافعين أعلام مصر.

وشهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء أمس الأربعاء، احتفال المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف  بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة رأس البر.

حيث جاء الاحتفال بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و العقيد دكتور سعيد عبد الخالق المستشار العسكرى للمحافظة والنائب محمد عبد الوهاب عضو مجلس النواب ووليد الشهاوى رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر وقيادات الاوقاف والازهر الشريف والشباب والرياضة والتربية والتعليم، كما بدأت مراسمه بعزف السلام الجمهورى وتلاوة آيات من القرآن الكريم كما قدمت فرقة رضوان المرعشلى للانشاد الدينى أروع التواشيح الدينية فى مدح النبى الكريم ..

هذا وقد تقدمت "محافظ دمياط" بأسمى آيات التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، كما هنأت أبناء دمياط بهذه المناسبة العطرة، داعية الله أن يعيدها على مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار والرفعة والاستقرار، كما أكدت "محافظ دمياط" خلال الكلمة التى ألقتها على أهمية التحلى بالصفات والأخلاق والآداب التى دعانا إليها رسلنا الكرام الذين جاءوا نورًا وهداية للبشرية جمعاء، وأكدت أيضاً أنه من الضرورى تربية أبنائنا وبناتنا على ذلك كى نبنى أجيالا قوية قادرة على النهوض ببلدنا الغالية. 
فيما وقد القى فضيلة الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف وفضيلة الشيخ يسرى سليمان مدير التعليم الاعدادى بالإدارة المركزية لمنطقة دمياط الازهرية كلمة استهلها بتقديم التحية إلى الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لرعايتها هذا الحفل الكريم بمناسبة مولد الهادى، كما تحدثا عن أخلاق نبى الرحمة وصفاته الشريفة.

هذا وقد كرمت الدكتورة منال عوض ٢٠ من حفظة القرآن الكريم بالأزهر الشريف والأوقاف  حيث هنأتهم بما أنعم الله عليهم بحفظ كتابه الكريم، متمنية لهم دوام النجاح والتوفيق.