الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بورتو البرتغالي يحقق فوزًا ثمينًا على باير ليفركوزن الألماني

مباراة بورتو وباير
مباراة بورتو وباير ليفركوزن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حقق فريق بورتو البرتغالي، فوزًا ثمينًا على ضيفه باير ليفركوزن الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدراجاو، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

انتظر الفريقان ما يقارب 69 دقيقة من أجل الهدف الأول، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، واستطاع النيجيري زايدو تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 69، ثم أضاف الجناح البرازيلي جالينو الهدف الثاني في الدقيقة 87.

أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه الظهير جيريمي فيرمبونج؛ لحصوله على إنذار ثانٍ، لتنتهي المباراة بفوز أول لأصحاب الأرض أمام جماهيرهم، حيث تلقى الفريق البرتغالي هزيمتين في بداية مشوراه بدور المجموعات من الموسم الحالي بكأس ذات الأذنين، كانتا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، وكلوب بروج البلجيكي برباعية نظيفة.

فوز بورتو على باير ليفركوزن، رفع رصيده إلى النقطة 3 في المركز الثاني، ويتساوى معه ليفركوزن في المركز الثالث، فيما يحتل كلوب بروج صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة من 3 مباريات، فيما يقبع أتلتيكو مدريد في المركز الأخير ولكن بـ3 نقاط.

تشكيل بورتو لمواجهة باير ليفركوزن بدوري أبطال أوروبا
ديوجو كوستا، كيبلير لافيران بيبي، ديفيد كارمو، ويندل ناسيمينتو بورجيس، جواو ماريو، برونو كوستا، ستيفن أنتونيس، ماتيوس أوريبي، إدواردو جابريل، إيفانيلسون، ومهدي طارمي.

تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بورتو بدوري أبطال أوروبا
جاء تشكيل باير ليفركوزن، كالتالي.

لوكاس هراديكي، جيريمي فريمبونج، جوناتان غلاو تاه، إدموند تابسوبا، بييرو هينكابي، روبرت أندريش، تشارلز أرانجويز، موسى ديابي، باتريك شيك، كالوم هودسون أودوي، وآدم هلوزيك.