الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يجهز عبدالله جمعة للقاء فلامبو البوروندي في البطولة الأفريقية

عبدالله جمعة لاعب
عبدالله جمعة لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا لعبدالله جمعة الظهير الأيسر للأبيض، لتنفيذه داخل صالة  الجيمانيزيوم  على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأكتفى عبدالله جمعة بأداء التدريبات داخل الجيمانيزيوم وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه للمباريات المقبلة من قبل الجهاز الفني، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، على أن ينتظم  في التدريب خلال الفترة المقبلة.

وعلى هامش مران اليوم، فقد خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة استمرت  لمدة 20 دقيقة، ركز خلالها الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين من خلال أداء تدريبات باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، والذي حرص على منح اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال الحصة التأهيلية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري في تنزانيا بسبب عدم موافقة الاتحاد الأفريقي على استضافة ملاعب بوروندي للمباريات الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع كل من، الحارس محمد صبحي، والمدافع مصطفي الزناري، والظهير الأيمن عمر جابر، وإبراهيما نداي ونبيل دونجا وزكريا الوردي ثلاثي في خط الوسط والهجوم، كما اتفق النادي مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا والذى سيصل القاهرة خلال ساعات للكشف الطبي وتوقيع العقد رسميا.

وتأهل الزمالك إلي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق إليكت التشادي، وذلك بمجموع المباراتين 4-0، بينما تأهل فريق فلامبو البوروندي إلي الدور الـ32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.