الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

إشبيلية يقص شريط الدورى الإسباني أمام أوساسونا

الدورى الاسبانى
الدورى الاسبانى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، نحو ملعب "ال سادار"، لمتابعة أنطلاق الدورى الإسبانى لكرة القدم "لليجا" 2022 /2023، وذلك بين فريق أوساسونا الذى يستضيف نظيره إشبيلية.
وسيكون هذا الموسم أستثنائى بسبب المواعيد الجديدة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والذي من المقرر أن يتسبب في إيقاف المنافسات بين 10 نوفمبر و28 ديسمبر، وتحديدا بين الجولة الـ 14 والـ 15 لليجا.
ويسعى فريق إشبيلية تحت قيادة الإسبانى جولين لوبيتيجى، للمنافسة على لقب "الليجا"، من الجولة الأولى أمام أوساسونا في افتتاحية الموسم، بعد أن تأهل إلى دوري أبطال أوروبا على مدى السنوات الثلاث الماضية.
وشهد سوق الانتقالات الأخير ضخ دماء جديده فى صفوفه مثل ماركاو وتيليس، فضلا عن إيسكو ألاركون الصفقة الأكثر أهمية، والذي يستعد لإعادة اكتشاف نفسه بعد تراجع مستواه في ريال مدريد، على يد المدرب الذي دفعه لتقديم أفضل نسخة منه عندما قاده في المنتخب الوطني، بينما رحل عن صفوف الفريق الأندلسى كلا من كوندي ودييجو كارلوس.
واثار الفريق الأندلسى الزعر فى صفوف مشجعيه بعد المستوى الذي قدمه في فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي تجسد في هزيمتين في إنجلترا، خاصة الهزيمة الثقيلة بـ 6 أهداف دون رد أمام آرسنال.