الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مرتضى منصور يعلق على قرار حبسه ببيان رسمي بعد قليل

مرتضي منصور يعلق على قرار حبسه ببيان رسمي بعد قلبل

مرتضي منصور رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيذيع بيانا رسميا بالصوت والصورة بعد قليل، وذلك بعد ساعات قليلة من قرار محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضوية المستشارين وليد زكي، بحبسة شهر وغرامة 10 آلاف جنيه.

وقال مرتضي عبر صفحته الرسمية على تويتر، إنه سيذيع بيانا بالصوت والصورة بعد قليل دون توضيح أي تفاصيل.

من جهة أخرى تسود حالة من الفرح العامة داخل أروقة نادي الزمالك مع اقتراب حصد الفريق الأبيض للقب الدوري، حيث يحتاج الفريق إلى 6 نقاط من أجل التتويج رسميا باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وتجهز إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور مكافآت خيالية للاعبي الفريق حال تتويجهم ببطولة الدوري كما وعدهم رئيس القلعة البيضاء .

ولن تقف المكافآت عند هذا الحد، بل ينوي أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك، عقد أكثر من جلسة مع أكثر من لاعب فى الفريق من أجل زيادة عقودهم وتعديل بعض البنود فى عقود بعض اللاعبين وعلى رأسهم شيكابالا وروقا، بحسب مصادر.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قرر منح مكافأة خاصة لأحمد سيد زيزو لنجاحه فى تسجيل هاتريك وصناعة هدفين فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة فى الدوري والتى انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف نظيفة، مؤكدا أن مكافأة اللاعب ليست فقط لتسجيله للأهداف بل لحبه لزملائه وتفضيلهم على نفسه كي يحرزوا أهداف، وهو ما يعزز روح اللعب الجماعي والتعاوني فى صفوف القلعة البيضاء .

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الخميس عقب الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق الأبيض اليوم بعد الفوز بالأمس على مصر المقاصة، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم الإثنين المقبل ليغلق الأبيض صفحة الدوري مؤقتا.