الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

حفلات خارج مصر.. هاني شاكر في لبنان ونجوى كرم في سوريا

 نجوم الغناء في الوطن
نجوم الغناء في الوطن العربي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد مجموعة من نجوم الغناء، فى الوطن العربى، لإحياء حفلات غنائية، بعيدا عن الساحل الشمالى والعلمين الجديدة، وذلك بعد اختيار أكثر من مطرب ومطربة، إحياء حفلاتهم الغنائية هناك.

حيث تجهز المطربة اللبنانية نجوى كرم، لإحياء حفل فنى فى سوريا، يوم ١٨ من شهر أغسطس الجارى، وقالت عبر حسابها الرسمى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "‏متل ما تعوّدت من بداياتي مع جمهور حققلي أهمّ النجاحات بحياتي الفنّية، رح نرجع نتلاقى سوا بـ ١٨/٨ بالشام، بـ"قلعة دمشق"- سوريا، حتى نرجع بالذكرى لأحلى إيّام عشناها مع بعض لاقونا".

يشار إلى أن الفنانة نجوى كرم، طرحت أغنيتها الجديدة "ساعة بيضا"، على اليوتيوب، وروجت للأغنية عبر حسابها على تويتر، وكتبت قائلة: "ساعة بيضا لكل الناس اللي قلبهم أبيض"، والأغنيةمن كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينغ فادي جيجي.

وأيضا طرحت "كرم"، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيي" على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب.

وتقول كلمات الأغنية: "وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان.. وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة.. وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي".

يذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا، في إسطنبول بتركيا، وقدمت خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيها، من بينها "حبيبي مين"، و"يخرب بيتك"، و"الليلة ليلتنا".

كما يستعد أمير الغناء العربي، الفنان هانى شاكر، لإحياء حفل غنائي يوم ٢٠ أغسطس الجارى، في لبنان، بمنطقة طبرجا، وذلك بقيادة المايسترو باسم بدور، ومن المقرر أن يقدم شاكر مجموعة متميزة من أفضل أغانيه، التى تنال إعجاب الجمهور.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن "التمثيلية- السينمائية- الموسيقية"، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، وافق على قبول استقالة الفنان هانى شاكر، من منصب نقيب المهن الموسيقية، بعد إصراره على هذا القرار.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن "التمثيلية- السينمائية– الموسيقية"، بحضور كل من: أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فوده، نقيب المهن السينمائية، وأيمن عزب، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وعبدالحكيم التونسي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، وأحمد أبوالمجد، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وعلاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية، وعاطف إمام، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وحلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، ونادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وأحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، الآتي:

أولًا: قبول استقالة الفنان هانى شاكر– نقيب المهن الموسيقية من منصبه، وذلك بعد إصرار وتأكيد منه، على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية

ثانيًا: إخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية، باتخاذ كل الإجراءات القانونية، بفتح باب الترشيح لمنصب النقيب العام– بنقابة المهن الموسيقية– طبقًا لمواد القانون ٣٥ لسنة ١٩٧٨ بتعديلاته.

ثالثًا: موافقة الاتحاد العام لنقابة المهن الفنية "التمثيلية– السينمائية– الموسيقية، بإجراءات وجدول فتح باب الترشيح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، حتى يتسنى للاتحاد مخاطبة الجهات القضائية، للإشراف على العملية الانتخابية.

كما أحيا المطرب أحمد سعد، حفلا غنائيا في الأردن، أمس الخميس، ٤ أغسطس، قدم خلاله باقة مميزة، من أشهر أغانيه المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية، بمناسبة موسم الصيف.

وطرح الفنان أحمد سعد، خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذى ظهر فيه بنيولوك جديد "شعر أبيض" كما قدم بعض الرقصات مع المجموعة، خلال الكليب، من إخراج إسلام هشام.

"وسع وسع" رابع أغانى ألبوم أحمد سعد الجديد، كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وتم طرحها الآن على اليوتيوب.

يذكر أن المطرب أحمد سعد، طرح من قبل ثلاث أغنيات من ألبومه "وسع وسع"، وهى "عليكى عيون"، من ألحانه، وكلمات محمد شافعى، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، وتصدرت التريند رقم ١ في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ ١٢٠ مليون مشاهدة حتى الآن.. كما طرح أغنية "بنادى عليك"، من كلمات وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى فهد، وطرح أغنية "النفسية"، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.