الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

حفلات الساحل الشمالي.. تأجيل وإلغاء وشائعات

امال ماهر
امال ماهر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

مع بداية موسم الصيف، أصبح الساحل الشمالي محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما يشهده من أنشطة ترفيهية، وزحف النجوم إليه للاستمتاع بإجازتهم السنوية بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني والسينمائي.

تظل الحفلات الغنائية التي تنظم في الساحل الشمالي، أساس الترفيه، سواء للمصيفين أو للجمهور الذي يسافر لمشاهدة المطربين، حيث حققت عدة حفلات هناك نجاحات كبيرة منذ بداية الموسم، سواء للهضبة عمرو دياب، أو تامر حسني، ومحمد حماقي وغيرهم من المطربين الشعبين أيضًا مثل محمود الليثي وعمر كمال وعبدالباسط حمودة ورضا البحراوي، وأيضًا الفنان محمد رمضان. 

وعلى الرغم من ذلك هناك عدة حفلات لم يحالف أبطالها الحظ، سواء بالإلغاء أو التأجيل أوالشائعات، فكان آخرها حفلة عودة الفنانة آمال ماهر التي أشاد بها كل حضور الحفل، لكنها لم تسلم من الشائعات التي رددتها بعض المواقع وقالت فيها، إن صوت المطربة لم يعد كما كان، وإن الحفل كان بلا جمهور مما اضطر متعهد الحفل لتوزيع تذاكرها بالمجان.

كذلك حفل المطرب رامي جمال الذي تم إلغاؤه في نفس اليوم بسبب متعهد الحفلات، حيث أصدر رامي جمال بيانا يشرح فيه ما حدث. و قال: «توضيح هام بشأن الفنان رامي جمال وصل قبل موعد الحفل بيوم في الساحل الشمالي وأيضًا وصل مكان الحفل الساعة التاسعة والنصف ولم تلتزم شركة التنظيم بالاتفاق المالي المتفق عليه وانتظر الفنان لمدة ثلاث ساعات، قبل أن يقرر الاعتذار ويغادر».

واستكمل: «ويعتذر الفنان بشدة لجمهوره المتواجد بمكان الحفل، ولكن توجد التزامات ماليه للفرقة والانتقالات والإقامة التي دفعها الفنان نظرًا لعدم التزام الشركة المنظمة، ويؤكد أنه آخر تعامل مع ذلك الشخص والشركة الخاصة به ويكرر الفنان الاعتذار إلى جمهوره الكبير المحترم الذي تواجد اليوم في مكان الحفل وسوف ينسق موعدا قريبا لإقامة حفل مع الإدارة لتعويضهم عما حدث».

كما ألغت الجهات المعنية حفل المطرب حسن شاكوش، الذى كان من المقرر إقامته فى  «North Square Mall» في الساحل الشمالى يوم الجمعة الماضى، وكتب «شاكوش» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن حفله تم تأجيله لأسباب أمنية.